كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن قصر الدولي الإنجليزي جاك جريليش، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، تعرض لعملية سطو مسلح.

وشارك جريليش في مواجهة فريقه أمام إيفرتون بالجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الأربعاء الماضي بملعب جوديسون بارك.

صحيفة "ذا ضن" البريطانية، أكدت أن السطو حدث أثناء المباراة، عندما كان عشرة من أقارب جريليش في قصره بما في ذلك خطيبته ساشا أنوود، ووالديه وأشقاء جاك الثلاثة، يشاهدون المباراة قبل أن يتم تهديدهم من قبل اللصوص بالطابق العلوي من المنزل.

طالع أيضًا | جوارديولا يثير التكهنات بشأن موعد عودة هالاند لمباريات مانشستر سيتي

واضطرت عائلة جريليش إلى الفرار والاختباء داخل إحدى خبايا القصر الذي تبلغ قيمته 5.6 مليون جنية إسترليني، وقام بشرائه جاك منذ أيام قليلة فقط.

وهرعت الشرطة إلى مكان الحادث، حيث قامت بتفتيش المنطقة بطائرة هليكوبتر، لكن الجناة تمكنوا من الفرار بمجوهرات بقيمة مليون جنية إسترليني.

وفي صباح يوم الخميس، تم تركيب سياج أمني حول القصر، وشوهدت شاحنة تابعة لشركة أمنية خاصة خارج المنزل، وتم تمشيط المكان من جانب الشرطة على مدار اليوم.

وقال متحدث باسم شرطة شيشاير لصحيفة "ذا صن" البريطانية، إنه في حوالي الساعة 9:50 مساء الأربعاء، تم استدعاء الشرطة بعد الإبلاغ عن عملية السطو.

وتم نشر ضباط مدعومين بالكلاب البوليسية والخدمة الجوية للشرطة من خلال الطائرات الهيلكوبتر وأجريت عمليات بحث في المنطقة ولكن لم يتم العثور على أي أثر للمشتبه بهم.