أوضح علاء ميهوب المدير الرياضي لنادي فيوتشر، سبب اللعب بطريقة مفتوحة أمام الأهلي في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري عكس مواجهة بيراميدز في نصف النهائي.

وكان فيوتشر وصل إلى المباراة النهائية لـ كأس السوبر المصري بالفوز على بيراميدز في دور قبل النهائي بركلات الترجيح، وواجه الأهلي في النهائي أمس الخميس، حيث فاز المارد الأحمر بنتيجة 4-2.

وقال ميهوب خلال تصريحات عبر برنامج "اللعيب" المذاع على قناة mbc مصر: "المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو لعب بذلك الشكل أمام الأهلي، لأنه كان يريد الفوز بكأس السوبر، وأراد اللعب الند بالند".

طالع | كهربا يوضح سبب حزنه بعد هدف الأهلي الأول أمام فيوتشر.. ويكشف تطورات جديدة في غرامة الزمالك

وأضاف: "في مباراة بيراميدز كنا نلعب بتحفظ لأننا كنا نريد الوصول إلى النهائي، هذا كان هدفنا في البطولة من البداية أن نصل إلي المباراة النهائية".

وتابع: "مباراة وانتهت وأبارك لـ الأهلي، وأؤكد أن العودة أمام المارد الأحمر بالتعادل لهدفين مقابل هدفين شيء كبير لنا".

وبسؤاله هل تواصل مدرب فيوتشر مع مورينيو مدرب روما قبل مباراة الأهلي، أوضح ميهوب ضاحكاً: "لا، في هذه المباراة، هو اعتمد عن نفسه".

وعن إصابة عمر كمال عبد الواحد وموقفه من الرحيل، قال: "بالنسبة للإصابة هو سيكون جاهزًا لبطولة كأس أمم إفريقيا، ولا صحة بشأن أن إصابته قوية".

وحول موقف رحيله، واصل: "الملف بالكامل مع وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، وغير صحيح أنه قام بالتوقيع للزمالك، لكنه يريد أن يخوض تجربة جديدة".