يرغب النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب، مارسيل كولر.

وكانت لجنة التخطيط في الأهلي قد وافقت خلال اجتماعها في الساعات الماضية مع كولر على تدعيم الصفوف بالمزيد من الصفقات في النصف الثاني من الموسم الحالي.

واستقرت اللجنة على اسم المهاجم الدنماركي الفلسطيني، وسام أبو علي، المحترف في صفوف نادي سيريس السويدي، لاستغلال بند قيد اللاعب الفلسطيني كمصري.

يتميز أبو علي بأنه مهاجم جيد في إنهاء الهجمات، لديه مهارات رائعة وقوي بدنيًا بالإضافة إلى سرعته، كان سيريس السويدي يعاني قبل مجيئه وفي المراكز المتأخرة في الدوري السويدي ولكن بفضله قفز الفريق للمركز الثامن، وأصبح اللاعب المفضل لدى الجماهير.

وبزيادة الأنباء عن رغبة الأهلي في ضم أبو علي في يناير لتدعيم الصفوف، تواصلنا مع مصدر رفض ذكر اسمه من نادي سيريس السويدي للتعليق على الأمر.

اقرأ أيضًا | الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء: جوارديولا أفضل مدرب في 2023.. وموقف كولر

وسام ابو علي المرشح للنادي الاهلي

وقال المصدر لـ"btolat.com": "المدرب كريستر ماتياسون متمسك للغاية ببقاء وسام أبو علي مع الفريق، خاصة أنه كان مؤثرًا في الدوري، ولا يريد التفريط فيه خلال يناير".

وأضاف: "ولكن إذا حصل سيريس على عرض ما بين حوالي 20 إلى 25 مليون كرونة سويدية (ما بين 1.8 إلى 2.2 مليون يورو)، لا يمكن رفضه بالنسبة لنا في النادي".

وأضاف: "لقد تعاقدنا مع وسام في الصيف بحوالي 3 ملايين كرونة سويدية (أكثر من 250 ألف دولار) فقط، وبالتالي، إذا جاء عرض بالمبلغ المطلوب سيتم الموافقة عليه".

وكان وسام أبو علي قد خرج في تصريحات لصحيفة "Tipsbladet" الدنماركية، وقال: "إذا جاء العرض المناسب، سأفعل كل شيء للمغادرة إذا كان هناك عرض مادي جيد للنادي".

واستمر: "إذا كان هناك اتفاق يرضي جميع الأطراف، سأرحل رغم حبي للنادي والوقت الذي أمضيته مع الفريق، أتمنى أن يحصل سيريس على ما يستحقه".

ورد المصدر على تلك التصريحات: "لا أعلم إذا كان اللاعب يحاول الضغط على الإدارة بما يقوله للرحيل ولكن الشيء الوحيد الذي يجعلنا نفكر في مغادرته هو عرض مالي جيد يقترب من 25 مليون كرونة كما أوضحت".