أكد محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، أن طريقة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق، أضرت بمركز حراسة المرمى، مُشيرًا إلى أنه تعرض للهجوم الشديد بسبب هذا الأمر.

وقال عبد المنصف في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "mbc masr": "عندما توليت المسؤولية في الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة أوسوريو، لم يكن هناك هجوم علينا، كان هناك بعض الإخفاقات، فتح باب الهجوم بسبب أن المدرب الكولومبي كان يلعب بطريقة هجومية دائمًا ولا يُدافع".

وتابع: "أوسوريو لم تكن عنده أزمة في أن يفوز 5 - 4 أو 6 - 5، هذا بالنسبة لأي مدرب حراس مرمى غير مُريح، هي طريقة موجودة لا ينظر في تصحيح بعض الأمور في خط الدفاع أو حراسة المرمى، وهذا عانينا منه، لأن الجمهور بدأ ينظر لمركز حراسة المرمى بأنه يُعاني من نقص أو عدم توفيق، بالتأكيد توجد بعض الأخطاء لأننا كنا نلعب بثلاثة طرق وتدوير كثير".

طالع أيضًا | خاص | الزمالك يحسم مصير محمود علاء

وأضاف: "هذا التغيير يمكن أن يكون افاد لاعبين كثيرين وتطوروا بشكل غير طبيعي، لكن لم تكن مُريحة بالنسبة لي وللحراس، أنا دائمًا أريد خط دفاع ثابت وطريقة مُعينة، ولا يتم تغييرها كل أسبوع، لأن ما لا يفهمه البعض أن مدرب الحراس مساعد في الجهاز الفني، أي أن كل تغيير في طريقة اللعب، يختلف معه نوع تدريب الحراس، ليستكمل طريقة المدير الفني".

واختتم: "عندما جاءت فترة التغيير حدثت (دوشة) كثيرة كانت مقصودة من بعض الناس التي تدعي أنها تنتمي لـ الزمالك، وتحديدًا من شخص مُعين عمل في بعض الأندية، وللأسف الشديد تربطني به علاقة جيدة، وساعدته كثيرًا في مجال عمله، وآخر شيء في ناديه الأخير، وهو أسامة عبد الكريم (مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي السابق)، وصل الأمر إلى أن الموقع الرسمي للنادي لم يعد ينشر لي صورًا بسبب الهجوم والانتقادات".