عبر مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، نوني مادويكي، عن سعادته بالفوز على لوتون تاون، مشيرًا في حديثه إلى أن كل من مانشستر سيتي وآرسنال يعانيان في هذا الملعب الصعب.

وفاز تشيلسي على مضيفه لوتون تاون، بنتيجة 2/3، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ20 على ملعب "كينيلورث رود".

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد تشيلسي إلى النقطة 28 في المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد لوتون تاون عند النقطة 15 في المركز الثامن عشر.

اقرأ ايضاً.. فيديو | تشيلسي يواصل الصحوة ويفوز على لوتون بصعوبة في الدوري الإنجليزي

وقال نوني مادويكي في تصريحات صحفية عقب المباراة لشبكة "BBC": "نعلم أنه الملعب صعب وقد صعبنا الأمر على أنفسنا بعدما استقبلنا هدفين، ولكني سعيد بالنقاط الثلاث".

وتابع: "لوتون جعل الأمر صعبًا على آرسنال ومانشستر سيتي عندما جاءا إلى هنا، لكننا سيطرنا لمدة 70 دقيقة، إنها طريقة رائعة لبدء العام الجديد، الأمر يتعلق بالثبات، نحن نسير في الاتجاه الصحيح في العام الجديد".

عن الهدف الثاني، أكد مادويكي: "لقد أعطاني بالمر الكرة، إنه يعرف أسلوب لعبي وكونا ثنائية رائعة في معظم الأوقات، كانت لدي الكرة، اعتقدت أنني سأحولها إلى يساري وأضربها، ولحسن الحظ لقد ذهبت في الزاوية العليا".

وأفاد: "أعتقد أننا نتعامل مع الأمر خطوة بخطوة، لقد تحدثت بعد مباراة كريستال بالاس عن الاتساق، الفوز دائماً يمنحنا الثقة، أعتقد أننا إذا فعلنا ذلك، فسنكون في موقع أفضل في جدول الترتيب".

وبشأن كول بالمر: "بالم هادئ للغاية، ومرتاح للغاية في حالات تسجيل الأهداف وأنا سعيد من أجله، لقد قام بعمل جيد للغاية منذ انضمامه إلى الفريق".