أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته بالفوز على لوتون تاون بالجولة 20 من البريمرليج.

تشيلسي أنهى عام 2023 بالانتصار على لوتون بصعوبة بثلاثية مقابل هدفين، بعد تعثرات البلوز وتذبذب النتائج منذ بداية الموسم.

طالع أيضًا.. رد فعل غاضب من تياجو سيلفا بعد فوز تشيلسي ضد لوتون تاون

وقال بوتشيتينو في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "نحن نلعب في أصعب دوري في العالم، لوتون تاون فريق جيد جدًا، لقد واجهنا صعوبات على مدار المباراة، ويمكننا أن نرى كيف يتطور الفريق منذ بداية الموسم".

وأضاف: "في الشوط الأول سيطرنا بشكل جيد للغاية على الكرة، عندما كانت النتيجة 3-0 ظننا أن المباراة انتهت، لكنننا في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر لا ينتهي أبدًا إلا مع صافرة النهاية".

وعن تسجيل بالمر ومادويكي أهداف تشيلسي: "أنا سعيد للغاية لأننا نتحدث عن فريق من الشباب الذين يظهرون أنهم يتمتعون بالجودة اللازمة لفريقنا، بالمر يقدم مستوى رائعًا منذ بداية الموسم، وهدفه الثاني اليوم كان رائعًا".

وتحدث عن تياجو سيلفا: "يبلغ من العمر 39 عامًا، ولا يزال يلعب كلاعب في بداية العشرينات، إنه يجلب الخبرة للفريق وحالته الرائعة تساعدنا على النهوض دائمًا".

وواصل: "لقد كان أسبوعًا صعبًا، سنبدأ العام الجديد بطريقة إيجابية، ومن الجيد أن ننهي عام 2023 بهذه الطريقة".

وأردف بالحديث عن سوق الانتقالات: "منذ بداية الموسم عانينا من العديد من الإصابات، لا أفكر في الذهاب إلى سوق الانتقالات ولكن سنناقش الأمر مع المالكين والمدير الرياضي".

واختتم: "فترة الانتقالات أمر خاص بالنادي، الشيء الأكثر أهمية هو التركيز مع فريقنا الحالي، نحتاج إلى إيجاد الزخم، ومن ثم سنرى ما سيحدث في النصف الثاني من الموسم".