أعرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه على بيرنلي في الوقت القاتل.

وفاز أستون فيلا بثلاثية مقابل هدفين، بعدما كانت المباراة في طريقها للتعادل حتى الدقيقة 90، قبل أن يسجل دوجلاس لويز هدف الفوز من ركلة جزاء على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة 20.

فوز أستون فيلا جعله يتقاسم الصدارة مع ليفربول، بأولى مباريات الدور الثاني، مع مباراة مؤجلة للريدز يوم الإثنين أمام نيوكاسل.

وقال أوناي إيمري في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب المباراة: "الجولة 20 وحصلنا على هذا العدد من النقاط، نحن سعداء ونشعر برضا كبير على ما وصلنا له هذا الموسم".

وأضاف: "كنا نحترم بيرنلي، لكننا كنا الأفضل على مدار الـ90 دقيقة، رغم أنهم صمدوا أمامنا بـ10 لاعبين، كان علينا التحلي بالصبر، وفي النهاية تمكننا من نيل ما أردنا".

وواصل مدرب أستون فيلا: "لدينا الآن 42 نقطة، ونشعر بسعادة كبيرة للطريقة التي أنهينا بها الدور الأول والعام، سنواصل العمل في 2024".

واختتم: "طموحاتي في 2024؟ أن نواصل بهذا الشكل ونتطور من حيث العقلية والتركيز في كل مباراة، أهم شيء الآن هو الفوز على إيفرتون الجولة المقبلة والحصول على النقطة 45، بعد ذلك سنرى ما سيحدث".