رد خالد بيبو مدير الكرة الحالي في النادي الأهلي على الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وقال خالد بيبو في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "كل الانتقادات التي وجهت لي بدون دليل، ولا أعرف من أين تأتي!".

وأكمل: "فكرة أنني أضغط على الحكام لآخذ حق ليس حقي أو حتى آخذ حقي، غير مقبول، سيد عبد الحفيظ كان يُحاول أن يأخذ حق الفريق، وأنا في أمور كثيرة أقوم وأتحرك، لكن ما زال المخرجون لا يركضون خلفي وأنا أقوم من مقعدي".

وتابع: "الوقوف على الخط ملكية خاصة للمدير الفني، ولا يجب أن يقف أحد خلفه، إذا كنت سأقوم فهذا للحظات، لو شعرت أن هناك أمورًا ضد الفريق سأقوم وأدافع عن الأهلي، المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا كانت هناك بطاقات صفراء كثيرة قمت وقلت لـ البنا (الحكم الرابع) إن هناك ضرب كثير من اللاعبين وكان من المفترض أن يتم احتساب بطاقات صفراء ضد الخصم".

اقرأ أيضًا.. ياسر إبراهيم يُعلق على استبعاده من قائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

وأضاف: "دائمًا توجد اجتماعات وتحديثات لكل ما يحدث، وكان طبيعي أن رئيس النادي وإدارة التخطيط يعقدون جلسات مع الجهاز الفني لمتابعة كل الأحداث بعد بطولتين كبار".

وواصل: "هل الأهلي يقترب من ضم مهاجم جديد؟ الأهلي مؤسسة كبيرة، وأي شيء يحتاجه الجهاز الفني يُلبيها، وهذا الموضوع سابق لآوانه، نتحدث في الغرف المغلقة، وعندما يكون هناك جديد سنعلن".

وعن إحراز موديست هدفًا في نهائي كأس السوبر للأبطال: "سعيد جدًا لأنه يقع تحت ضغط كبير، هو لاعب كبير، ولكن الأمور لم تسر معه بشكل جيد، ويتعرض لانتقادات كثيرة، لكن توقيت الهدف بالنسبة له كان مهمًا، تشعر وكأن المباراة أصبحت صعبة ليُسجل هو".

وزاد: "موديست لاعب في الفريق ومتعاقد مع النادي، ولا توجد أي خطة بالنسبة له سواء الاستمرار أو الرحيل في يناير، لا أعرف لماذا خرجت تلك الشائعات".

وعلق على تقارير رحيل صلاح محسن عن صفوف الأهلي: "كان موجودًا معنا في المعسكر الماضي، ويتدرب جيدًا وكان جاهزًا، ولا يوجد أي جديد في ملفه حتى الآن".

وصرح خالد بيبو بشأن استبعاد حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة من قائمة منتخب مصر: "اختيارات المنتخب حق أصيل للمدير الفني وهو المسؤول وسيحاسب على ذلك، لكن ياسر إبراهيم يؤدي بشكل جيد وتعجبت من عدم انضمامه، وأيضًا رامي ربيعة والشحات، لكن نتمنى التوفيق لمنتخب مصر وحصد البطولة".

واستطرد: "جمهور الأهلي أكبر من أي كلام، هو من يُساندنا، جمهوره هو حماه من أي أحد يريد أن يهدم النادي أو يضعه في صورة غير جيدة، ولا أحد يستطيع أن يُقصر في حقهم".

واختتم: "أمس في عز الفرحة أحد الأشخاص قال إن خالد بيبو رحل مع حافلة الفريق وترك موديست وبيرسي تاو، أرجو أن يتم التفكير في الأخبار قبل تصديقها، لأن بعد المباراة اللاعبين حصلوا على إجازة وكانوا يرتدون ملابس للخروج".