تحدث محمود جنش حارس مرمى نادي فيوتشر، عن تصريحاته السابقة المثيرة للجدل، بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار، يناير المقبل.

ورد جنش على سؤال ما إذا كان قد راجع نفسه بعد تصريح "أنا هندي مش مصري"، حيث قال في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "بعيدًا عن هذا التصريح، لو نظرت لباقي التصريحات فأنا لم أخترعها، ألعب في فريق يُنافس في كل البطولات، طبيعي أدافع عن فريقي".

اقرأ أيضًا..جنش عن عدم انضمامه لـ منتخب مصر: أنا هندي.. وفيتوريا "مش فاضي" لمشاهدة المباريات

وأضاف: "نحن نتعب ونسافر ونمثل مصر في الخارج، وفجأة لا نجني ثمار هذا التعب، 55 لاعبًا في المنتخب ولا يوجد غير لاعب واحد في القائمة الأولية (يقصد عمر كمال)، في الكونفدرالية إن شاء الله سنتأهل من دور المجموعات وننافس في الدوري، والجميع أشاد بنا في بطولة السوبر، والجميع قال نفس كلامي بعد البطولة لكن بصيغة مختلفة".

وأكمل: "طبيعي أدافع عن فريقي، لي الحق في الحديث والدفاع، عندما تحدثت لم أتحدث عن نفسي فقط، بل عن الفريق ككل".

وتابع حديثه: "لم أراجع نفسي في تصريحاتي، بل أجتهد، وفريقي كذلك، قلت للاعبين أنا أدافع عنكم وسأظل كذلك، عندما ذهبنا للجزائر وواجهنا اتحاد العاصمة لم يكن يعرفوننا، وكانوا يعتقدون أنهم سيفوزون علينا بثلاثية ورباعية أمام جماهيرهم، هذا كان قبل اللقاء، لكن بعد المباراة انظر كيف تحدثوا عنا".

وواصل: "اختيارات قائمة منتخب مصر تخص المدير الفني (وهو إللي بيشيل الليلة)، لم يتواصل أحد معي من المنتخب أو اتحاد الكرة بعد تصريحاتي، ماذا قلت لكي يتواصل معي أحد؟! أنا قلت إن فريقي حصل على بطولة وأخذ مركز رابع في بطولة إفريقيا السنة الماضية وهناك تطور لدى اللاعبين، ولعبنا نهائي السوبر أمام الأهلي ند بند".

وزاد: "الميزة في فيوتشر أن النادي مثل البيت، الكل سواسية، حتى لو انضم لاعب للفريق وكان بعيدًا عن مستواه الفني، بعد فترة يكون هناك اهتمام به، وكل اللاعبين مطلوبين في الأهلي والزمالك، فكيف لا يتم انضمامهم للمنتخب".

وأتم: "حتى في القائمة الأولية المفترض أن يتم ضم أفضل اللاعبين، والمعيار يكون الخبرة الإفريقية، نحن بالفعل نلعب في بطولة إفريقيا، على الأقل ضم لاعبين من فيوتشر في القائمة الأولية وبعد ذلك استبعدهم، كنا نريد أن نشعر بالتقدير".

وصرح بشأن انتقاده لـ فيتوريا: "(بيروح افتتاحات ومش فاضي يحضر المباريات)، في انجلترا وألمانيا المدير الفني للمنتخب يذهب للملعب ويشاهد اللاعبين، أنا لم أر فيتوريا غير أول موسم فقط، بعد ذلك وارد يعتمد على محلل الأداء".