تحدث حارس مرمى فيوتشر الحالي محمود جنش، عن كواليس رحيله عن صفوف ناديه السابق الزمالك، مؤكدُا تأثره الشديد بما حدث.

وقال جنش في حديث لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "إذا كان لدي عمل أخر بعد رحيلي عن الزمالك، كنت سأترك الكرة، أنا بعيدًا عن الضحك عاطفي نوعًا ما، والزمالك بيتي، وكسرني الرحيل عن القلعة البيضاء، ولكي أعود لمستواي أخذ ذلك معي فترة، لأنني لم أكن أستحق ما حدث معي".

إقرأ أيضًا..جنش: لن أتراجع عن تصريح "أنا هندي".. ولا أعلم كيف ينضم لاعب واحد فقط من فيوتشر للمنتخب

وأكمل: "قيل عني أمور عديدة في الزمالك رغم أنني كنت مصاباً، وأنا ليس لدي أحد في (السوشيال ميديا) أو لي علاقة بالصحفيين لكي يدافع عني، ممكن لا يحبونني".

وأتم تصريحاته: "بعد ما حدث معي في الزمالك، مع الوقت ربنا أعطاني حقي، وكيف يتحدث الناس عني الآن، (ممكن أكون مش شاطر في أمور بس شاطر في شغلي)".

وواصل حديثه: "الزمالك بيتي، لكن أحترم فيوتشر، بعدما تركت الزمالك كنت مدمراً، كان من ضمن أهداف حياتي أنهي مسيرتي في الزمالك، والدليل إن عقودي في النادي كانت ضعيفة جدًا، أنا كنت أحصل على 150 ألف ثم 200 ثم 250 ثم 350 وأكثر رقم أخذته 450 ألف في الموسم، بعد حصد الدوري والكأس حصلت على مليون ثم مليون و800 وأقصى ما حصلت عليه 2 مليون و200، كان في أخر موسم، تقريبًا كانت مكافأة نهاية الخدمة".

وتابع تصريحاته: "حياتي كلها التركيز في عملي فقط، هناك موقف حدث معي، كان يوجد شخص يسبني سواء لعبت أو حتى لم أشارك مع الفريق وأكون مصاباً وفي منزلي ويسبني أنا، وكابتن مدحت عبد الهادي وقتها تواصل مع هذا الشخص وقال له لماذا تقول هكذا دائمًا، قال له لأنه لا يرد علي".

وأضاف: "سعيد في مودرن فيوتشر، أهم شيء عندما تذهب لمكان هو الشعور بالتقدير، منذ أول يوم هنا وثقوا بي وأمنوا بي، وأحاول أن افعل أي شيء لأرد لهم جزء من وقوفهم بجانبي".

وزاد: "وليد دعبس رئيس النادي رجل طيب جدًا، وساعدني كثيرًا بشكل غير طبيعي، تقريبًا فيوتشر النادي الوحيد في مصر الأمور المالية فيه منضبطة بنسبة 100%، وعلاء ميهوب (عسلية والدنيا معاه رايقة)".

وعلق اللاعب عن رأيه في اختيارات فيتوريا لحراس منتخب مصر: "محمد صبحي أعتقد لو كنت جلست في الزمالك وهو معي كان سيكون أفضل من ذلك بكثير، محمد الشناوي أعرفه منذ زمن، بدأنا سويًا، وهو مُجتهد ويعمل على نفسه لذلك وصل لما عليه الآن، أحمد الشناوي تستمتع وأنت تتدرب معه".

وصرح عن رأيه في محمد أبوجبل: "كان صديق لي لكن بعد عودتي من الإصابة لا أعلم لماذا تغير، هل لأنه كان يريد اللعب ويعرف أن الجمهور يحبني، رغم أنني كنت أساعده كثيرًا عندما كان يلعب، وكنت أتمنى أن ما أفعله مع غيري يُرد لي".

وأردف: "الأهلي حاول ضمي قبل انتقالي للزمالك عندما كنت في الأولمبي، كارتيرون كان سبب رحيلي عن الزمالك، وظُلمت في الزمالك لأسباب غير فنية، عندما انتهت الإعارة كان المفروض أن أعود للزمالك، لكن فيوتشر لم يوافق لأن العقد تكميلي، وكنت سأعود في المرة الثانية لولا إيقاف القيد".

وختم: "أرفض الاعتزال الدولي بعد استبعادي من المنتخب، اختيارات فيتوريا ليست عادلة".