يحرص مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تلبية رغبة الطفل الفلسطيني علي إسماعيل، في الحصول على قفازات محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والسفر للقاهرة والتدرب في القلعة الحمراء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة من سعد شلبي المدير التنفيذي، يعبر فيها عن الاستجابة لرغبة الطفل الفلسطيني.

وقال سعد شلبي: "رسالة ابننا الفلسطيني علي وصلت.. ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة الأهلي".

اقرأ أيضًا.. خاص وبالأسماء | فيوتشر يطلب ضم 3 لاعبين من الأهلي مقابل عمر كمال

من جانبه رد محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على طلب علي إسماعيل الطفل المصاب وكتب من خلال حسابه عبر "فيس بوك": "يا علي صوتك وصل، قميص وقفازات الأهلي موقعين من محمد الشناوي واللاعبين، ستكون عندك بإذن الله مع أقرب قافلة للتحالف الوطني".

وتابع: "إن شاء الله تخف، وسأسعى للحصول على موافقة لقدومك إلى مصر لاستكمال علاجك وزيارة النادي الأهلي".

وواصل: "تمسك بأحلامك كما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك، نحن دائمًا معك".

وكان علي إسماعيل الطفل الفلسطيني قال في فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "كنت أتمنى ارتداء قفازات الأهلي وزي الأهلي بس في النهاية ارتديت هذه القفازات (يقصد ضمادات الجروح)".. بهذه الكلمات بدأ الطفل الفلسطيني علي إسماعيل نافذ جابر مشتهي، حديثه عن حلمه بمقابلة محمد الشناوي حارس الأهلي، بعد تعرضه رفقة أهله للقصف الإسرائيلي، وأضاف: "قدوتي الأهلي وأحبهم كثيرًا".

وتابع: "أقول لهم خدوني عندكم أنا وخالتي وبنت عمي وابن خالي، خدوني كي تتم معالجتي فقط، وأرى الشناوي قدوتي وقدوة كل واحد يحب الأهلي".

وأكمل: "كنت أتمنى أن أكون حارس الأهلي مثل محمد الشناوي، وكنت أتمنى أن أراه وأرتدي قفازاته وزيه".

وزاد: "أحلامي كلها أن أسافر إلى مصر، لأشجع الأهلي وأتدرب لديهم، عندما تأتي أي مباراة للأهلي كنت أحضرها، وكانوا يبيضون وجهنا ولا يسودوه".

واختتم: "لقد فازوا بدوري أبطال إفريقيا الأخيرة ورفعوا رؤوسنا، نمتلك 11 كأس إفريقية ليست مرة أو اثنتين، قدوتي النادي الأهلي، أحبهم ودمي أحمر لأنني أهلاوي".