أصدرت اللجنة المشكلة لإدارة الاتحاد المصري للفروسية، بياناً اليوم الأحد برئاسة إسماعيل شاكر بشأن إنهاء كافة إجراءات التسليم والتسلم من المجلس السابق.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت عن إيقاف مجلس إدارة الاتحاد المصرى للفروسية والمدير التنفيذي والمدير المالي للاتحاد، لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

وأوضحت الوزارة في تلك البيان أنه فى ضوء القرار الخاص بتشكيل لجنة لإدارة شئون الاتحاد المصرى للفروسية، فقد تم اليوم الأحد الموافق 31 ديسمبر الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بأعمال التسليم والتسلم من المجلس السابق للاتحاد.

طالع أيضاً.. مستند | اتحاد الفروسية يرفض قرار وزارة الرياضة بإيقاف مجلس الإدارة

كما تم تغيير كافة الأختام الخاصة بالاتحاد وأيضاً التوقيعات البنكية وكافة متطلبات عملية الاستلام الكامل لشون الاتحاد المصرى للفروسية.

وقد اجتمعت اللجنة الخاصة بإدارة شئون الاتحاد عقب انتهاء كافة الإجراءات وتم الاتفاق على البدء في مناقشة خطة العمل الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق تم البدء في تيسير الإجراءات والضوابط الإدارية والفنية لبدء خطة التطوير الشامل للاتحاد وتيسير شئونه خاصة في ضوء الارتباطات المحلية والدولية .

وتؤكد اللجنة أنه لن يؤخذ بأية مراسلات أو أخبار أو بيانات تتعلق بالاتحاد سوى ما يصدر فقط من خلال اللجنة المشكلة لإدارة شئون الاتحاد المصرى للفروسية.