تحدث حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك السابق، عن موقفه من استمرار معتمد جمال في القيادة الفنية للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

ويتولي معتمد جمال تدريب الزمالك خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تمت إقالته عقب سلسلة النتائج السلبية للفريق.

وقاد معتمد جمال الزمالك إلى التأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز، كما استطاع أن يحسم تأهله إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز في 3 جولات والتعادل في مباراة.

وقال إمام خلال تصريحات عبر برنامج "الكابتن" المذاع على قناة DMC: "أرى أن معتمد جمال يستمر في قيادة الزمالك إذا لم تحل أزمة إيقاف القيد".

وأضاف: "هذا لأنه في ظل إيقاف القيد، أي مدرب يأتي لن يستطيع أن يفعل أكثر مما يفعله معتمد جمال مع الزمالك".

وتابع: "أما إذا نجح مجلس إدارة الزمالك في حل أزمة إيقاف القيد، فأنا مع مدرب أجنبي ويكون معتمد جمال مساعداً له".

وأردف: "يوجد استقرار في الزمالك حاليًا، لكن لن نشعر بذلك إلا بحل أزمة القيد".

وأكمل: "الزمالك في حاجة إلى عودة حسام أشرف المعار إلى نادي بلدية المحلة ضروري، لأنه مهاجم متميز جداً".

وواصل: "يوجد لاعب ظهير أيمن اسمه محمد إبراهيم في قطاع الناشئين بالزمالك ممتاز جداً، وسنراه في المستقبل، هو موجود في منتخب 2005".

طالع | تقارير: مهاجم الإفريقي التونسي على رادار الزمالك

واستطرد: "على إدارة الزمالك تجديد التعاقد مع الثنائي محمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمد عبد الشافي، بسبب قيمتهما داخل الملعب وخارجه".

وتابع: "أحمد فتوح لاعب مؤثر هجوميًا ودفاعيًا، متفق مع قرار إدارة الزمالك بشأن العقوبة الموقعة عليه".

واستطرد: "رأيي الشخصي، على إدارة الزمالك التمسك بالثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، وإذا كان هناك عرض مالي كبير لرحيل أحمد سيد زيزو ويحل الأزمة المالية للزمالك، أوافق".

وعن رأيه في قائمة منتخب مصر التي اختارها روي فيتوريا المدير الفني استعدادًا لكأس أمم إفريقيا، استكمل حديثه قائلًا: "أري أن ثنائي الأهلي حسين الشحات وياسر إبراهيم ومن الزمالك نبيل عماد دونجا ويوسف أوباما، يستحقون الانضمام لقائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا".

وشدد: "لم أتوقع انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي، كان صعبًا بسبب غيرته على الزمالك وأعرف أنه زملكاوي جدًا إما كان يخدعني".

وأتم: "عندما كان إمام عاشور محترفًا في الدنمارك كنت أتواصل معه وحاولت تقريب وجهات النظر لكي يعود للزمالك وأوصلت رسالتي للنادي".