وصف حارس مرمى فريق نيوكاسل يونايتد، مارتن دوبرافكا، ما حدث في مباراة الأمس ضد ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي بـ"الجنون".

وفاز ليفربول على نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب "الأنفيلد".

وقال دوبرافكا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "مباراة مجنونة، الفريقان صنعا الفرص، كنت هناك لمحاولة مساعدة زملائي في الفريق، ولسوء الحظ، صنعوا الكثير من الفرص وكانوا حاسمين".

وأضاف: "أعتقد أنها كانت مباراة ممتعة للغاية بالنسبة للجماهير، لم يكن في إمكانهم أن يتمنوا أي مباراة أفضل، حاولنا خلق الفرص وتسجيل الأهداف ولكن لسوء الحظ حصلوا على المزيد من الفرص".

اقرأ أيضًا.. فيديو | كلوب يرفض المشاهدة.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الرابع أمام نيوكاسل

وواصل: "يمكنك أن ترى رغبة فريقنا في الحصول على شيء ما من المباراة، كانت مباراة صعبة في الشوط الأول ولكن في الثاني خلقوا العديد من الفرص، لا يمكن الشك في وحدتنا ورغبتنا، نأمل أن تأتي النتائج".

وعن ضربة جزاء ليفربول الثانية التي تحصلوا عليها بعد عرقلة دوبرافكا لـ ديوجو جوتا، أجاب الحارس: "لم أحاول الإمساك به من خلال ذراعي، ليس من الضروري أن أوافق (على صحة ضربة الجزاء)، ولكن في نهاية الأمر اُحتسبت".