كشف مروان عطية لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن سبب عدم مشاركته أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، مشيداُ برباعي فريقه محمد الشناوي وعلي معلول وموديست ومصطفى شوبير.

وفاز الأهلي على فيوتشر بنتيجة 4-2 ليتوج باللقب الرابع عشر في تاريخه والثالث على التوالي لبطولة كأس السوبر المصري.

وقال مروان في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "مباراة سيراميكا كانت صعبة جدًا، والهدف جاء لأن اللاعبين اجتهدوا كثيرًا، كانوا يُعانون من إجهاد عالي جدًا ولكن لم يستسلموا".

طالع أيضاً.. مروان عطية: رفضت بيراميدز والزمالك من أجل الأهلي.. وهذا أفضل قرار أخذته في حياتي

وعن عدم المشاركة في مباراة سيراميكا بكأس السوبر، أوضح: "كولر قال لي إنني مُجهد ولعبت مباريات كبيرة، واقتنعت بكلامه، وأنا أكثر شيء أحبه في المدير الفني أنه يتحدث مع اللاعبين ويحترمنا".

وتابع: "مباراة فيوتشر لم تكن أصعب من سيراميكا، لكن نحن من صعبنا اللقاء على أنفسنا، لكن هذه ميزة الأندية الكبيرة أنها عندما تتأخر تعود".

وعن خطأ مصطفى شوبير في مباراة فيوتشر، قال: "أمر طبيعي، أنا غدًا سأخطئ وكل اللاعبين يخطئون، كلنا فريق واحد، مصطفى أدى ما عليه وتصدى لأكثر من فرصة قبل الخطأ وبعده".

وبسؤاله.. ما هو دور الشناوي في الفريق؟ أجاب: "هو حارس كبير جدًا، الأفضل في إفريقيا، ألعب معه وأنا مطمئن، يشعرنا بالأمان ونحن نلعب معه".

وأردف: "موديست كان يتمنى أن يُسجل هدفا، كلنا كنا نتمنى له أن يُسجل، هو كان لازال ينسجم في أجواء مختلفة".

واستطرد: "علي معلول لاعب كبير يريح اللاعبين في الملعب، ولديه حلول، ويخلق فرصًا من لا شيء".

وأكمل: "مواجهة الزمالك مثل أي مباراة في الدوري، لكنها تبقى بطولة خاصة، فريق لديه إمكانيات كبيرة، واجهتهم مرتين وفزنا عليهم".