أكد محمد جمال، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أن تجاوزات جماهير الدراويش والمصري البورسعيدي، لن تؤثر على العلاقة بين الناديين، مُشيرًا إلى أنه تم احتواء الأزمة التي نشبت في المدرجات خلال مباراة الأمس.

ولُعبت أمس الإثنين، مباراة قوية بين الإسماعيلي والمصري، على ملعب استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهدت المدرجات اندلاع أزمة كبيرة بين بعض من جمهور الإسماعيلي والمصري، واشتباكات بالأيدي وتكسير لبعض مقاعد الاستاد.

طالع أيضًا | أحمد دياب: سنعاقب المخطئين في مباراة المصري والإسماعيلي.. ولن نسمح بالعودة للوراء

وقال محمد جمال في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "جماهير المصري والإسماعيلي أشقاء، أحيانًا تحدث مشاحنات بسيطة، لكن نحن نعتبر نفسنا بلد واحدة، ممكن يحدث توتر، لكن العلاقة بين الناديين والجمهورين لا تقبل المزايدات، وفي أحداث بسيطة ممكن تحدث لكن نتجاوزها سريعًا".

وتابع: "المشادات التي حدثت في المدرجات فردية، العلاقة بيننا وبين المصري في منتهى الرقي والإخوة، وهي علاقة أزلية ولن تتغير، وهذه الأمور سيتم تجاوزها سريعًا، هناك أحداث فردية حدثت لن نقف عندها كثيرًا، لأن هناك قيادات تستطيع احتواء الموقف بكل بساطة، وهذا ما حدث بالفعل".

واختتم: "الموضوع تم إنهائه، مسؤولي العلاقات العامة بالناديين استطاعوا أن يخرجوا بالجمهور لبر الأمان، أهم شيء ألا يحدث لأحد من الجمهور شيئًا، هي كانت مشاحنات فردية، وهناك تقرير مراقب للمباراة ومن أخطأ سيعاقب، ومتقبلين أي عقوبات، وبالتأكيد لن يتهاون أحد مع الخطأ".