علق أحمد قندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا على إعارته لصفوف ناديه الحالي قادمًا من الأهلي، موضحًا موقف مارسيل كولر مدرب الأحمر من رحيله.

وقال أحمد قندوسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "لم أكن أتوقع أن أحصد 4 بطولات في 7 أشهر مع الأهلي، والأغلى هي دوري أبطال إفريقيا، ومحمد الشناوي كان يحفزني كثيرًا، ويعطيني من خبراته، كل اللاعبين كانوا يتعاملون جيدًا، لم أشعر أنني غريب كلهم كانوا إخوتي".

وأكمل: "بدأ التوتر عندما علمت أنني سأخرج للإعارة، لأنني لم أكن أشعر أنني أقصر، كنت أريد أن أعرف ما هي المشكلة، والكابتن سيد عبد الحفيظ قال نريدك أن تخرج لأن المدير الفني يريد ضم مهاجم، قلت له سأفكر، اللاعبون قالوا لي لا تحزن النادي فوق الناس كلها، ولا يجب أن تعترض، وكان لابد أن أخرج حتى ألعب".

وتابع: "قيل لي إن وفاق سطيف طلبني للعودة، وأنا قلت لا أريد أن أعود، وكولر كان يقنعني بالخروج للإعارة، وطلب مني أن أخرج للإعارة في الدوري المصري لكي يتابعني".

وبسؤاله لماذا اخترت سيراميكا؟، أردف: "رحبوا بي، ويشعرون بالفرحة لأنني سألعب معهم، ومن أول مقابلة لم أختلف معهم، ناس محترمة، وكل الأمور سارت بسلاسة بدون أي ضغوطات، صراحة توقعت أن أنجح لأنني كنت أريد أن ألعب، وكنت سعيدًا أنني سجلت هدفًا في الأهلي لأنني أريد أن أثبت نفسي لكي أعود، لأن هدفي هو العودة للقلعة الحمراء".

طالع | أحمد قندوسي يوضح كواليس حديثه الأول مع كولر.. ويعترف: تمنيت مواجهة صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعن الانفعال في مباراة سيراميكا والأهلي؟، أوضح: "كانت حرارة المباراة، أنا كنت أرتدي قميص سيراميكا ويجب أن أدافع عن فريقي، أي قميص أرتديه أعطيه حقه، لا أعرف التقصير، وكنت أركز مع فريقي أن نحصد بطولة كأس السوبر، وحتى أمام بيراميدز كان عندي نفس رد الفعل، أنا أحب الفوز".

وأتم: "كنت أتوقع الانضمام لمنتخب الجزائر، لكن المدير الفني يرى أشياء لا نراها ولابد أن نحترم رأيه، أريد أن أعود للأهلي وأتمنى أن ألعب نهائي كأس العالم للأندية مع الفريق".