كشف محمد عواد حارس مرمى الزمالك حقيقة تخفيض راتبه في النادي من أجل تمديد التعاقد.

وقال عواد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "لم نتحدث أنا والكابتن حسين لبيب في هذا الأمر، حصلت منه على دفعة معنوية كبيرة، وأنا احترمته وقدرته، وأخبرني أنه النادي يرحب باستمراري، وأنه سيتم تقديري بالشكل المناسب، لأنهم تولوا المسؤولية منذ فترة قصيرة ولديهم أولويات".

وأكمل: "أهم شيء بالنسبة لي الدعم المعنوي، وأنا لمست منه الاحترام والتقدير، بعد ذلك الأمور المادية سهل نصل فيها لاتفاق".

وتحدث ردًا على امتلاكه عرض من نادي الحزم السعودي: "نعم، كان من فترة قصيرة، وكيل لاعبين تواصل معي وقال لي إن النادي لديه رغبة، ولكن لم يأخذوا قرارًا، وأخبرني أنني من ضمن المرشحين، وأنهم على علم بظروف الزمالك ولن يدخلوا في مفاوضات إلا بعد موافقتي، وأنا أخبرته أنهم لو قرروا التفاوض عليهم أن يتواصلوا مع مجلس الإدارة".

اقرأ أيضًا.. سيف الجزيري: ساسي وبن شرقي لن يتأخرا عن الزمالك.. وأزمة المستحقات محلولة

وزاد: "العروض التي تأتي لي من السعودية بسبب الانطباع الفني الجيد والأخلاقي الذي تركته مع الوحدة، ولكن الزمالك كان يرفض رحيلي، وحتى الآن أنا أترك هذا الأمر للإدارة".

وأضاف: "خلال الفترة التي تولت فيها اللجنة برئاسة حسين لبيب، لم أكن أشارك، وسمعت أنه سيتم إعارة حارسين، وعلمت أن الحارسين اللذين سيستمران هما أبو جبل وجنش، وكان لدي أكثر من عرض من مصر والسعودية، صليت صلاة الاستخارة وبعد ذلك مباشرة أسامة نبيه اتصل بي وقال لي أحضر للمعسكر فورًا، بعد أزمة جنش مع كارتيرون".

وواصل: "هل كانت هناك أزمة بينك وبين أبو جبل كما تردد؟ حتى الآن جنش وأبو جبل صديقان لي، المشاكل كان يتم تصديرها في وسائل التواصل الاجتماعي، والثنائي طيب للغاية".

واختتم محمد عواد: "وقعت للزمالك مرتين، في 2014 مع الكابتن أحمد سليمان، وقبلها مع حسام حسن وكان عندي 17 سنة، لكن كان لا بد أن أسافر للخارج وأعود لكي أوقع على عقد احترافي، لأنني كنت صغير السن، وقلت حينها إذا أحمد الشناوي سينضم للزمالك ليس عندي مانع أن أعود للإسماعيلي، لأننا كنا مع بعض في منتخب مصر، وكنا نريد أن نلعب لكي نتواجد في المنتخب".