تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل المباراة أمام أراندينا بكأس ملك إسبانيا والمقرر إقامتها غدًا السبت.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن الأبطال، إنها مسابقة منحتنا الكثير من السعادة، سنحاول الفوز بها كما حدث في العام الماضي، غدًا سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا".

وأضاف: "كروس وتشواميني وفينيسيوس لن يسافروا، يمكن لأي شخص آخر اللعب، ستكون هناك تغييرات، سيكون الأمر معقدًا، كما حدث قبل عام، سنكون قادرين على المنافسة".

وأردف: "لقد واجهنا تغييرات ومشاكل لمدة ثلاثة أشهر، لقد قام الجميع بعمل جيد للغاية، أود أن أقول إن الأمر سيكون معقدًا مثل مباراة كاسيرينيو (العام الماضي)".

وواصل أنشيلوتي: "عليك أن تأخذ الأمر على محمل الجد، سنحاول الفوز لأننا مهتمون جدًا بالمنافسة، بسبب الإرهاق سأقوم ببعض المناورات، لكننا سنظل قادرين على المنافسة".

وسُئل أنشيلوتي عن سيرجيو راموس مدافع إشبيلية وإذا كان سيكون له مكان في ريال مدريد مع نهاية مسيرته، ورد: "لدي مودة خاصة تجاهه، وأتمنى له الأفضل، وأتمنى أن يصل إلى نهاية مسيرته بأفضل طريقة، سيفعل ذلك لأنه محترف وجاد وشجاع".

وعن الاعتماد على كارفاخال كقلب دفاع، قال: "إنه خيار، كما هو الحال مع كاريو".

اقرأ أيضًا | أوزيل: روديجر أفضل مدافع في العالم واسألوا هالاند وأوسيمين عنه

وعن عملية تعافي ميندي وكامافينجا، أفاد: "ميندي ليس في الفريق بعد، كامافينجا نعم، ميندي سيكون حاضراً في كأس السوبر".

وبشأن كروس وجولر، أشار: "سيكون توني آمنًا، فهو يعاني فقط من مشكلة بسيطة في كاحله بعد المباراة مع مايوركا، كما يمكن أن يبدأ أردا جولر غدًا".

وبشأن مركز حراسة المرمى، استطرد: "سيلعب كيبا غدًا، لا يمكن مقارنته بالموسم مع دييجو لوبيز وكاسياس، المنافسة الآن جيدة بالنسبة لنا (بين حراس المرمى)".

وسُئل أنشيلوتي إذا كان بيلينجهام الأفضل في العالم؟، وأجاب :"لقد كان تكيفه جيدًا جدًا، ومن الواضح أنه الأفضل".

وفيما يتعلق بالعودة المبكرة لفينيسيوس، أوضح: "ذلك بسبب جديته والعمل الكبير الذي يقوم به مع الأطباء".