قدم الفرنسي لويس ساها، نصيحة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتعاقد مع مواطنه كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مانشستر يونايتد يعاني على مستوى الهجوم هذا الموسم، في ظل رغبة كريم بنزيما في الرحيل عن اتحاد جدة بسبب المشاكل التي يواجهها داخل السعودية.

بنزيما أغلق حسابه على إنستجرام، وتلقى انتقادات كبيرة من جماهير النمور، بسبب سوء النتائج التي يعاني منها اتحاد جدة.

طالع أيضًا.. سيمان: تصديات أونانا الغريبة تشير إلى أنه لم يتدرب كثيرًا منذ صغره

وفي حديثه لموقع "BettingOdds" قال ساها: "سيقوم بنزيما بإحداث تغيير جذري في خط هجوم مانشستر يونايتد، وهذا ما يحتاجون إليه في الوقت الحالي".

وأضاف: "ستضمن لاعبًا يسجل هدفًا على الأقل في كل مباراة، وسيربط اللعب بشكل أفضل في المقدمة، وهذا هو رأيي الذي أرى بأنه سيكون مناسبًا مع ما يمر به مانشستر يونايتد".

وأكمل: "إنه مجرد حلم، لكن كريم بنزيما لا يزال رجلًا محترفًا للغاية، إنه نوع المهاجم الذي سيتعلم منه هويلاند، لأنه من غير المنطقي أن يتحمل المهاجم الدنماركي الشاب فقط مسؤولية المهاجم".

واختتم: "لابد أن يكون هناك لاعبًا ذو خبرة مع مانشستر يونايتد في الهجوم، يعرف جيدًا كيف يسجل الأهداف ويصنع الحدث، ويساهم في قيادة الفريق للخروج من هذا المأزق".

مانشستر يونايتد هذا الموسم يحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة، وخرج من بطولة دوري أبطال أوروبا باحتلاله مؤخرة ترتيب المجموعة التي ضمت بايرن ميونخ وكوبنهاجن وجالطة سراي.