أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه لا يوجد أي أعذار تمنعهم عن الفوز أمام بارباسترو في مباراة الغد بكأس ملك إسبانيا.

ويخوض برشلونة مباراة أمام نظيره بارباسترو في دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا، غدًا السبت.

وقال تشافي في مؤتمره الصحفي: "لدينا القليل جدًا لنفوز به والكثير لنخسره، نحن مرشحون للفوز، علينا أن نلعب بكل الحواس الخمس، خصمنا أمامهم مباراة حياتهم".

وأضاف: "لقد كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا ضد إنتر سيتي العام الماضي، والسوابق تخبرنا أن الأمر لن يكون سهلاً، الهدف هو الوصول إلى النهائي والفوز به".

وعن غياب لامين يامال عن مباراة الغد، أردف: "يغيب بسبب إيقاف من الموسم السابق مع فريق الشباب، لديه إيقاف مباراتين، وليس مباراة واحدة".

وبشأن إصابة جواو كانسيلو وموعد عودته، استطرد: "سنرى ما يشعر به، لم يتم استبعاده من المشاركة في كأس السوبر، إذا سارت الأمور على ما يرام، فسوف يسافر مع المجموعة، إنه أفضل بكثير".

اقرأ أيضًا | آرسنال ينافس برشلونة على صفقة من الدوري الإنجليزي

وفيما يتعلق بجاهزية أليخاندرو بالدي، أفاد تشافي: "سنحاول، غدًا سنقوم بإعداد القائمة في الصباح، لم يكن على ما يرام اليوم".

وأشار إلى فيتور روكي متابعًا: "غدًا سيكون لديه دقائق للمشاركة، المباراة مثالية لأولئك الذين يلعبون أقل، لكن هذا ليس الوقت المناسب لإجراء الاختبارات لأننا نريد النجاح، لن يكون الأمر سهلاً وهذا ما قلته للاعبين".

وعن إنيجو مارتينيز، أكد: "سيكون في القائمة بالتأكيد، لقد افتقدنا شخصيته وقيادته، لديه شخصية غير عادية وعودته هي نبأ عظيم للمجموعة".

وأشاد تشافي بمارك جويو: "أنا أحبه، لديه أشياء كثيرة يمكن أن يقدمها لنا، على الرغم من توقيع فيتور روكي، لا علاقة له بالأمر، جويو لاعب كرة قدم للحاضر والمستقبل".

وعن مباراة الغد شدد: "المهم هو احترام المنافس، إذا اعتقدنا أن الأمر سيكون سهلاً، فسنكون مخطئين بالفعل، لديهم أشياء جيدة جدًا، الإيمان والشجاعة والعدوانية، ستكون هناك أجواء رائعة وستكون كذلك معقدة، خطأ واحد يمكن أن يتركنا خارج البطولة".

وعن لاعبه مارك كوبارسي، أفاد: "أعتقد أنه يتمتع بالمستوى الذي يؤهله ليكون في الفريق الأول، الإيمان الذي يضعه في كل شيء، إنه قائد، إذا آمن بذلك، فيمكن أن يكون مهمًا هنا".

تشافي أشاد كذلك بجوندوجان: "إنه يصنع الفارق، لديه شخصية ويجعل للفريق شخصية، لقد سقط من السماء من أجلنا، أرقامه جيدة جدًا".

كما أشار إلى مشاركة لاعبه هيكتور فورت في مباراة الغد: "بالتأكيد سيشارك في دقائق غدًا، لدي ثقة كبيرة به، لدينا الكثير من الأمل فيه، سيشارم معنا بالتأكيد".

وأتم بشأن ملعب المباراة غدًا: "أنت تعلم أنني أشعر بالقلق دائمًا بشأن العشب، تسألني دائمًا عن هذا وسأقول نفس الشيء دائمًا، غدًا هو اليوم الذي لا أجد فيه أعذارًا".