علّق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على فوزهم في مباراة السبت ضد أراندينا في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، حيث فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد ضغط علينا الخصم وكان قادرًا على اللعب بأفضل ما في وسعه، كانوا منظمين في الشوط الأول، وانخفض مستواهم البدني في الثاني".

وواصل: "جولر؟ إنه يمتلك الشخصية، إنه لاعب جيد، أكثر من كافِ بالنظر إلى الجودة التي يمتلكها، لكن الشخصية مهمة أيضًا للقيام بعمل جيد في ريال مدريد".

وتابع: "الشيء المهم هو أن يعتاد على اللعب مع الفريق وسيتحسن شيئًا فشيء، لقد أظهر الجودة التي يتمتع بها في الشوط الأول، عليه تحسين مستواه البدني وكثافته، لكن الشيء المهم أنه عاد".

وأردف: "برشلونة؟ إنهم في حالة جيدة لأنهم يقاتلون من أجل دوري أبطال أوروبا والدوري وكأس الملك، لا أحب تقييم عمل الآخرين، لكنهم سيقاتلون من أجل جميع الألقاب مثلنا".

وعن المرشح المفضل للفوز بكأس السوبر الإسباني، الذي يتنافس به ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد وأوساسونا، أجاب: "لا أعرف، إنها بطولة قصيرة للغاية، نحن متحمسون للغاية، هي كذلك بالنسبة لباقي المنافسين".

وأكد: "كورتوا تدرب على أرض الملعب صباح السبت، بهدوء شديد، شيئاً فشيئ، لا يحب أن نستعجل في أمره، الأمر نفسه هكذا مع ميليتاو".

وفيما يتعلق بأداء إبراهيم دياز، قال أنشيلوتي: "لقد أضاع الكثير من التمريرات، لكنه كان حاسمًا للغاية، في ركلة الجزاء، وفي الهدف الثاني وفي التمريرة الحاسمة لهدفنا الثالث".

وعن استبدال كامافينجا وشعوره بالإصابة، قال: "لقد تعرض لضربة في ظهره في الشوط الأول، لكن ركبته كانت بخير، هذا شيء جيد جدًا بالنسبة لنا، سيكون متاحًا للمباريات القادمة".