كشف محمد مجدي أفشة صانع العاب الفريق الأول للكرة بالأهلي، حقيقة محاولة الزمالك لضمه أثناء تواجده مع بيراميدز قبل الأنتقال للأهلي، ويوضح تفاصيل تجديد تعاقده للقلعة الحمراء.

وقال أفشة في تصريحات عبر قناة "دي إم سي" عن هدف شيكابالا في نهائي 2020: "أنا أحبه جدًا، هو يمتلك قدم يسرى غير طبيعية، أنا أريد 10% فقط من قدمه اليسرى لأنني لا أجيد اللعب بالقدم اليسرى، لديه جودة عالية، لاعب رهيب، الكرة التي يسددها صعبة جدًا، ميسي عندما يفعلها تكون صعبة، شيكابالا طالما أخذ الكرة على قدمه اليسرى تكون صعبة جدًا".

وعن سبب خصم 250 ألف جنيه منه في بيراميدز؟، أجاب: "أنا كنت أنتظر أي لحظة في حياتي الأهلي يطلبني، وعندما تواصلوا معي في إنبي لم أعرف، وذهبت إلى بيراميدز، وعندما تواصلوا معي ووجدت مسؤولي بيراميدز يعاندون معي، نشرت صورة بقميص أحمر مكتوب عليه (هعمل إيه تاني)، أنا كان أهم شيء عندي أنشر صورة قميص أحمر، بعد أن خُصم مني المبلغ نشرت صورة بقميص أبيض".

طالع أيضاً.. أفشة: مستوى اتحاد جدة لا يدل أن لاعبيه من أوروبا.. ولا تعاندوا الأهلي

وتابع: "كان في نفس التوقيت يوجد عرض من الزمالك، لكن لم يتحدث معي أحد بشكل شخصي، العرض وصل لـ بيراميدز، وقتها مسؤول في النادي السماوي قال لي نريدك أن تذهب للزمالك لأننا سنضم لاعباً من هناك، وأنا تعجبت وقلت له لا تجبرني على شيء، أنت تجبرني أن أستمر في بيراميدز لأنني متعاقد وهذا حقك، لكن لا تجبرني على النادي الذي سأنتقل إليه، أنا لن أرحل إلا للأهلي".

وأوضح: "أنا لم أتواصل مع الزمالك، هم تواصلوا مع الوكيل، لكن لم أتواصل مع أحد، بالتأكيد أي لاعب يتشرف باللعب في الزمالك، لكنهم لم يتواصلوا معي".

وعن كواليس تجديد تعاقده مع الأهلي قال: "أنا أريد أن أوجه رسالة للكابتن ميدو، أنا أحبه جدًا لأنني أحب الرجل الصحيح، عندما جددت الكابتن ميدو قال لا يوجد شيء اسمه لاعب يوقع على بياض، وقال إني أخذت عقد الفئة الثانية، لكن أقول له يا كابتن أحمد أنا بالتحديد لو الأهلي عرض علي 10 ألاف مرة التجديد على بياض سأفعل ذلك، أنا أحب الأهلي، ومن لم يلعب في الأهلي لم يلعب كرة، وأي لاعب يدخل الأهلي سيفعل كل شيء، سيحصد بطولات ويرتدي أفضل ملابس والكل سيعرفه، أنا أحب ميدو، لكن أوضح له أنني وقعت على بياض وأقسم بالله لم يكن معي أمير توفيق أو أي أحد في النادي".

وأردف: "الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال أحد التدريبات قال لي بعد أن تنتهي من التدريب تعالى لنتحدث عن العقد الجديد، قلت له أنا لن أتحدث في أي شيء، جهز أنت العقد وما تريد أن تضعه والكابتن الخطيب أيضًا وأنا سأوقع وأرحل، وتركته ورحلت، بعدها قال لي أنه لم يفعل أي لاعب معه هذا الموقف إلا أبو تريكة، وأنا قلت له هذا النادي خيره علي، أنا فعلت ذلك لأنني أحب النادي، وقعت على العقد وبصمت على بياض، وذهب وكيلي للنادي واتفق على كل شيء، وقال لي النادي يريدك أن تقوم بعمل إعلانين بدون مقابل قلت له سأعمل 5 إعلانات".

وأتم: "الموسم الماضي جلست 5 مباريات لا أشارك، بعد أحد التدريبات ظللت في النادي وكنت أبكي والذي رأني هو الطبيب النفسي، وتحدثت معه وأخرجت له كل ما بداخلي، أقسم بالله لم أكن أصدق لماذا لا ألعب، لأنني كنت أبذل مجهودا كبيرا، كنت أشعر أنني مظلوم، ووعدت الطبيب النفسي وقتها إنني سأنهي الدوري أفضل لاعب في مصر، وبالفعل شاركت في أخر 20 مباراة سجلت وصنعت، وأنا دائمًا عندي طموح وإصرار".