كشف أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق والبنك الأهلي الحالي، أسباب رحيله عن القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن الخطيب أخبره بالتجديد لمدة عام لكنه رفض.

وقال أيمن أشرف في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "من شهر يناير بدأت أشعر بالضيق لعدم المشاركة، وكولر استدعاني وأخبرني أنه يحترمني وأنني من كباتن الفريق، فأبلغته أنني أحترم وجهة نظره عندما أجلس على دكة البدلاء، وكنت أتحدث معه بأسلوب محترم جداً وبشكل فني، رغم أنني كنت أتمرن بشكل قوي جدًا ودائمًا أكون مستعدًا للمشاركة في أي وقت".

وبسؤاله هل كانت هناك أي مشادات مع كولر؟ أجاب: "كانت هناك بعض المشادات الخفيفة، بسبب الانفعال داخل الملعب وبعض من التدخلات القوية مع اللاعبين خلال التدريبات أو المباريات، لكنني انفعل لمصلحة الفريق، مثلما حصل مشادة مع الشناوي في إحدى المباريات لكنها كانت انفعالات داخل الملعب".

طالع أيضاً.. أيمن أشرف يوضح سبب رحيل موسيماني عن الأهلي: وجد معاملة مختلفة عن صن داونز

وماذا فعل كولر معك بسبب هذه الانفعالات؟ أوضح: "سيد عبد الحفيظ استدعاني وأخبرني أن كولر يرى أنني أنفعل بشكل كبير ومبالغ فيه مع اللاعبين، فقلت له أنني لن أفعل ذلك مرة أخرى لكني أنفعل لتوجيه اللاعبين وفي صالح الفريق".

وعن استبعاده من قائمة منتخب مصر قال: "طبيعي كنت أشعر باليأس لكنني دائما لدي أمل، مثال على ذلك ياسر إبراهيم تم استبعاده من قائمة المنتخب ثم تم استدعاؤه".

وعن مدى صعوبة قرار الرحيل من الأهلي؟ أتم قائلاً: "بالتأكيد كان صعبًا جدًا، الخطيب جلس معي وأبلغني أنه يعلم أنني حزين وقدم لي ثلاثة حلول منهم التجديد لمدة عام أو الرحيل لأي ناد آخر أو الاعتزال، وخلال تواجدي في النادي لم أفتعل أي أزمة أو مشكلة مع الفريق، وكان صعب جدًا أن أجدد عقدي سنة مع النادي الأهلي ولم أشارك".