أكد أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، أن الأجواء العامة في القلعة البيضاء تتجه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، خلفًا لـ معتمد جمال، ويُحذر مجلس الإدارة بشأن أحمد سيد زيزو.

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع معتمد جمال، بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق، بسبب سوء النتائج.

وقال أيمن يونس في مداخلة عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت": "الأجواء العامة الآن في الزمالك تتجه نحو التعاقد مع مدير فني أجنبي، ومعتمد جمال نفسه يعلم أنه سيرحل، والأمر أصبح واضحًا".

وتابع: "لكن ما نريد أن نفهمه، كيف يتم حل الأمور المالية، مدير فني أجنبي وصفقات جديدة، الله يكون في عون مجلس الإدارة، مُطالب بحل أزمات كثيرة جدًا في وقت قصير".

طالع أيضًا | طارق السيد: زيزو رفض عرضًا للرحيل عن الزمالك بقيمة 5 ملايين دولار

وأضاف: "بالتأكيد ضد بيع أحمد سيد زيزو، ومع التجديد له، الزمالك يحتاج 4 لاعبين مثله، لو فقدنا أهم الأركان في الفريق ستكون مشكلة، زيزو لا يوجد في ملفه نقاش".

وواصل: "لا يوجد لاعب في مصر يحل محل زيزو، هو أفضل لاعب في مصر، ولو حتى 300 أو 400 مليون لن يعوضوه، الزمالك من غير (سوبر ستار) لا يصح".

واختتم: "مجلس الإدارة يعلم حجم الضغوط، هم ترشحوا في الانتخابات ويعلمون حجم المشاكل، وزيزو خارج هذه الحسبة، لا تحلوا مشاكلكم على حساب رحيل زيزو".