حقق يوفنتوس فوزًا قاتلًا وغاليًا على ساليرنيتانا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة 19 من الدوري الإيطالي على ملعب أريتشي.

شوط المباراة الأول بدأ يوفنتوس ضاغطًا على أصحاب الأرض، ولكن مرت تسديدة دوسان فلاهوفيتش بعيدة عن المرمى في الدقيقة 8.

في الدقيقة 12 أراد كينان يلديز الحصول على ركلة جزاء، ولكن الحكم أمر باستئناف اللعب، بعد تدخل من الأرجنتيني فازيو قائد الفريق.

طالع أيضًا.. روما يعلن ضم لاعب يوفنتوس حتى نهاية الموسم

ظلت المباراة هادئة بين الفريقين دون خطورة حقيقية، قبل أن يسدد ويستون ماكيني في الدقيقة 29 رأسية قوية ينقذها الحارس كوستيل، قبل أن يحتسب الحكم تسللًا على الأمريكي.

في الدقيقة 39 اهتزت شباك يوفنتوس بتسديدة متقنة من جيوليو ماجيوري لاعب ساليرنيتانا، لم يتمكن تشيزني من التعامل معها.

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض، ليبدأ يوفنتوس في الشوط الثاني باحثًا عن التعادل مع الفريق الذي انتصر عليه الخميس الماضي بسداسية في الكأس.

دخل روجاني وصامويل إيلينج بدلًا من فيديريكو جاتي وفيليب كوستيتش بين الشوطين، وبعد 10 دقائق أقحم اليجري أركاديوش ميليك مكان كافيالي.

بعد ذلك تعرض صاحب هدف ساليرنيتانا ماجيوري للبطاقة الحمراء في الدقيقة 53 بعد التدخل على أدريان رابيو، بحصوله على الإنذار الثاني.

وتعادل يوفنتوس عن طريق صامويل إيلينج بعد عرضية مرت من دوسان فلاهوفيتش لتجد الإنجليزي على القائم البعيد ويتعادل للبيانكونيري.

دفع أليجري بعد ذلك بـ فابيو ميريتي مكان كينان يلديز، ولكن دون تاثير في الملعب مثلما كان التركي، مما قلل من خطورة البيانكونيري.

الخطورة الحقيقية كانت عن طريق صاحب الهدف صامويل إيلينج، الذي أهدر هدفين خلال 4 دقائق، لتأتي الدقيقة 80، ويدفع أليجري بعدها بآخر تغييراته بالشاب نونجي مكان تيموثي وياه.

ظل يوفنتوس يبحث عن هدف الفوز والوقت يداهمه، مع محاولات إنزاجي في الحفاظ على النقطة، ورد الاعتبار بعد السقوط بسداسية يوم الخميس الماضي في تورينو.

أهدر ميليك هدفًا محققًا في الدقيقة 90، مع إعلان الحكم 5 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع.

في الدقيقة 91، كان لـ فلاهوفيتش القرار الصائب، ارتقاء رائع بعد عرضية دانيلو يواجهها الصيربي ويسدد بالرأس في مرمى أصحاب الأرض، ويخلع قميصه محتفلًا مع مشجعي يوفنتوس، بـ 3 نقاط غالية جدًا.

بهذه النتيجة يواصل يوفنتوس الضغط على إنتر ميلان المتصدر، ويرفع رصيده إلى 46 نقطة بفارق نقطتين عن النيرازوري، بينما ساليرنيتانا في المركز الأخير بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة.