تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن فوزهم في مباراة اليوم ضد آرسنال، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستضاف ملعب "الإمارات" مباراة الفريقين في إطار منافسات دور الـ64 من كأس الاتحاد، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا أشعر بالفخر للغاية، لقد كانت قرعة صعبة جدًا، ربما كانت أصعب قرعة كان من الممكن أن نواجهها".

وأضاف: "مع كل الأشياء التي كان علينا التفكير فيها للمجيء إلى هنا، كان تشكيل آرسنال مختلفًا بعض الشيء، وكان ذلك شيئًا ذكيًا".

وواصل: "لقد تغيرنا قليلاً في الشوط الأول، كنا في المباراة بالفعل في الشوط الثاني، سجلنا الأهداف وأشركنا الصغار، قاتلنا لمدة 95 دقيقة، لدينا الآن عطلة شتوية".

وعن التغييرات بين الشوطين، أردف الألماني: "كان من الواضح أنه ستكون هناك تغييرات، في النهاية تأهلنا، أنا سعيد حقًا وفخور بأننا تمكنا من الفوز بهذه المباراة، كان بإمكان آرسنال الفوز بها دون أدنى شك، لقد أنهينا الأمر وهذا يكشف عن شخصية الأولاد".

اقرأ أيضًا.. أرنولد بعد الإطاحة بـ آرسنال من كأس الاتحاد: تأثرنا بتغيير الخطة

وفيما يتعلق باللاعب ترينت ألكسندر أرنولد، قال كلوب: "لقد اُحتسب الهدف عكسيًا (الذي صنعه أرنولد)، أليس كذلك؟ مثل ركلته الحرة أمام فولهام! يا لها من مباراة لعبها، يمكنك أن ترى كفاءته في التعامل مع الكرة".

وتابع: "كان بإمكاننا أن نسجل هدفًا ثانيًا مبكرًا بقليل من خلال هجمة مرتدة أو اثنتين، أردنا بشدة تجنب التعادل، الآن ليس علي اتخاذ أي قرارات وهذا أمر جيد".

واستطرد: "لدينا مباراة يوم الأربعاء المقبل ثم بضعة أيام راحة، علينا أن نتخذ خطوات إذا كنت تريد أن نكون حيث نحن، فيجب علينا اتخاذ خطوات طوال الوقت، لم تكن مباراة سهلة للاستمتاع بها في الشوط الأول".