وجه أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز، نصيحة للاعبي منتخب مصر قبل خوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا، مؤكدًا حزنه على قرار سحب شارة قيادة الفراعنة منه.

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "DMC": "نصيحة للاعبي المنتخب قبل أمم إفريقيا، يجب أن يكون هناك هدف يجتمع عليه الفريق بالكامل، وأن يأخذوا البطولة خطوة تلو الأخرى".

أحمد فتحي: لا أعلم سبب عدم تتويج بيراميدز بالألقاب.. ولم أحزن من الجلوس بديلاً

وأضاف: "ويجب الاجتهاد ومن ثم التوفيق من عند الله، والتفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق، المفترض أن حاليًا جميع اللاعبين يملكون خبرات كبيرة، ولعبوا 3 بطولات قبل ذلك".

وأردف: "بالتأكيد حزنت من سحب شارة قيادة منتخب مصر، وأي لاعب سيحزن من هذا الأمر، ولم أتقبل الموقف حينذاك، ولم أنضم سنتين للمنتخب، بعد ذلك وافقت بسبب أمور أخرى وتفاصيل أسوأ حدثت معي".

وتابع: "لكن لا أريد الخوض في تفاصيل الواقعة، ولا أريد أن أحكي الموقف لأنه كان سيء بالنسبة لي، لكن أحمد حجازي كان يدعمني وسأحمل له هذا الجميل طوال عمري".

وأتم: "أهدرت فرصة أمام المغرب في بطولة 2006 كنت دائمًا ألعب بوجه القدم الخارجي، وكنت أفضل من محمد أبو تريكة وحسن شحاته صفق لي بعد أن أهدرت الفرصة، لكن بعد المباراة وبخني ساعتين وقال لي أنت أهدرت فوزًا على المغرب لم نُحققه من 86".