تلقى ريال مدريد زيارة خاصة من أحد أساطيره، البرازيلي مارسيلو، اليوم في الفالديبيباس مقر تدريباته، قبل السفر إلى الرياض لخوض نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد.

مارسيلو كان في مقر تدريبات ريال مدريد، وتمنى التوفيق للفريق قبل التحديات المقبلة في عام 2024 لمتصدر الدوري الإسباني، قبل كأس السوبر يوم الأربعاء.

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأول باكر بمدينة الرياض السعودية.

طالع أيضًا.. ريال مدريد يستعيد لاعبه المصاب قبل ديربي السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد

وقال مارسيلو في تصريحات لتلفزيون ريال مدريد: "لقد كنت بعيدًا عن الفريق لفترة طويلة، ما يقارب عام لم أتواجد هنا، وافتقدت بيتي كثيرًا".

وأضاف: "أرى أن الفريق يقوم بعمل رائع، الآن يلعبون مباراة السوبر الإسباني وأتمنى لهم التوفيق ويفوز ريال مدريد، لقد تمكنت من الحصول على 5 ألقاب بقميص هذا النادي".

وأكمل: "تواجدت في السعودية خلال الفترة الماضية للمشاركة في كأس العالم للأندية، والجميع يتحدث عن ريال مدريد وينتظرون النادي الأكبر في العالم يتواجد على أراضي المملكة".

وعن بيلينجهام، قال: "إنه قدوة ابني ليام، وأردت التقاط صورة معه. أراه جيدا جدًا، بدايته رائعة، ونعلم أنه في ريال مدريد عليك دائمًا التحسن، جميع اللاعبين في حالة جيدة وسعداء للغاية، إنهم يتحسنون كل موسم، كلما تمكنت من الحديث مع ميليتاو ورودريجو وفينيسيوس، أتعرف على ما يحدث في النادي".

واختتم: "تحدثت مع أنشيلوتي قبل نهائي كوبا ليبارتادوريس، وأخبرني أنه سيكون مشجعًا لـ فلومينينسي، ولهذا السبب أردت أن أعطيه قميص الفريق لأنه كان أمرًا رائعًا، وأعلم أن جميع مشجعي ريال مدريد كانوا معنا أيضًا".