أكد جو جوميز، لاعب فريق ليفربول، إنهم يسعون إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة في الموسم الحالي، في ظل منافستهم على كافة الألقاب المحتملة.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين ينافس في نصف نهائي كأس رابطة الأندية، إلى جانب تأهله إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال جوميز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا نريد أن نُصاب بالدوار بسبب كثرة الإثارة والحماس، نحن جميعًا مليئون بالرغبة ونريد تحقيق أقصى استفادة من الموسم، كل ما يمكننا فعله هو التعامل مع كل مباراة على حدة".

وأضاف: "أعلم أن هذا كلام روتيني، لكن هناك رغبة ولدينا أساس للبناء عليه، لا يمكننا أن نعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه، في الموسم الماضي، مررنا بفترات صعبة ولكننا بنينا عليها وتعلمنا منها".

وواصل: 'لذا علينا أن نستمر في ذلك، ثم ننظر إلى أين يأخذنا، هناك بالتأكيد رابطة جيدة في الفريق، هناك نضارة ورغبة وحيوية في الفريق".

وأردف: "نحن لا نفرط في تحليل من فقدنا ومن ليس لدينا، لدينا لاعبين كبار افتقدناهم هذا العام، تياجو ألكانتارا، روبرتسون، تسيميكاس، محمد صلاح يشارك مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا".

وتابع: "لكن المدرب يواصل التأكيد على أنه يمكننا جميعًا القيام بعمل دفاعي ويمكننا جميعًا الدفاع، وهذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الغائبين، علينا أن نحافظ على هذه العقلية".

واستطرد: "لا يزال الوقت مبكرًا، ولا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، ولكن لا يمكننا أن نتخذ سوى خطوة واحدة في كل مرة، لقد كنت هنا لفترة طويلة بما فيه الكفاية الآن ولكني ممتن للعب مع النادي".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول تختار أفضل لاعب في مباراة آرسنال بـ كأس الاتحاد

واستمر: "نهاجم كل مباراة، وننخرط كفريق ونحاول أن نفعل ما يمكننا القيام به كمجموعة، لدينا بعض الإصابات لكننا سنواصل المثابرة".

ورغم خوضه 199 مباراة رفقة ليفربول إلا إنه لم يسجل أي أهداف مع ليفربول، حيث قال: "هذا مضحك!" لقد مرت ثماني سنوات والآن يتحدث الجميع عن ذلك، ولا أعرف ما الذي أثار ذلك!".

واختتم: "أريد أن أؤثر في المباراة عندما أكون مهاجمًا أيضًا وأن أكون إيجابيًا، آمل أن يحدث ذلك، سنرى كيف سأحتفل، سأترك خلع قميصي لمو!".