كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف ثنائي فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، من الانضمام لقائمة اللاعبين التي ستسافر إلى السعودية لكأس السوبر.

برشلونة يواجه أوساسونا مساء الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وفي حالة الفوز ينتظر المتأهل من مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أنه رغم إصابة كانسيلو وبيدري، إلا أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، قرر استدعاء الثنائي لقائمة الفريق المسافرة إلى الرياض.

طالع أيضًا.. برشلونة يوضح تشخيص إصابة إينييجو مارتينيز وتقارير تكشف مدة غيابه

بيدري يعاني من إصابة عضلية، وكانسيلو مصاب بالتواء في أربطة الركبة اليسرى، لكن تشافي قرر انضمامهما، في حالة ما إذا كان هناك فرصة للمشاركة حتى بالمباراة النهائية.

وحسب التقرير الذي قدمه الطبيب للنادي في 19 ديسمبر الماضي، فإن إصابة بيدري تجعله من الصعب أن يلعب في مباريات كأس السوبر، ولن يعود قبل فبراير المقبل.

وعلى الجانب الآخر، لم يتم تحديد موعد عودة كانسيلو، لكن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بارباسترو يوم السبت، قال تشافي إن جواو يشعر بتحسن، ولا يستبعد مشاركته في بطولة كأس السوبر.

نصف نهائي البطولة سيقام يوم الخميس بين برشلونة وأوساسونا، بينما النهائي سينطلق يوم الأحد المقبل، وهو ما قد يجعل مشاركة كانسيلو ممكنة، على عكس بيدري.

يبقى أن نرى القرار الرسمي والنهائي من تشافي الذي من المفترض أن يعلن القائمة غدًا، قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة التي يحمل لقبها البلوجرانا.