تحدث محمد شكري لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، عن كواليس مسيرته مع القلعة الحمراء، كما حسم موقفه من الانضمام إلى الزمالك.

وقال محمد شكري في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "بعد كورونا تم تصعيدي للفريق الأول تحت قيادة فايلر، خضت فترة الإعداد مع الفريق، أول مشاركة لي كانت في بطولة كأس مصر أمام الترسانة وثاني يوم رحل فايلر عن الأهلي".

وأضاف: "كنت أعلم أن مشاركتي مع الأهلي ستكون قليلة وكان هدفي الخروج على سبيل الإعارة، كان صعب المشاركة مع الفريق ويوجد علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف، عندما توجد إصابة لدى أي لاعب منهم أحمد فتحي كان يشارك في مركز الظهير الأيسر".

طالع أيضاً.. أوفا: نادٍ سويسري يرغب في ضمي.. والأهلي والزمالك يتفاوضان مع وكيلي

وتابع: "أثناء فترة موسيماني كان لدي أكثر من عرض ولكن النادي لم يوافق على رحيلي، وتحدثت مع موسيماني عن خروجي للإعارة من أجل المشاركة، وهو كان سعيدًا بسبب تفكيري، وعندما تلقيت عرضًا وافق على رحيلي".

وأوضح: "علي معلول كان يعطيني نصائح لي في العرضيات، وكان يطلب مني ألا أتعجل، وكان يقول أنت خليفتي من بعدي".

وبسؤاله هل الزمالك أراد التعاقد معه؟، أجاب: "كان هناك حديث مع وكيل أعمالي، ولكن أنا تربيت في الأهلي لمدة 14 سنة وتعلمت كل شيء في الملعب عن طريق الأحمر، الأهلي وضع بندًا في عقدي أنه له الأولوية في التعاقد معي، ولكن لو تلقيت عرضًا كبيرًا من الزمالك والأهلي لا يريدني أو لم يفعل البند فلا يوجد أحد يرفض الانضمام للقلعة البيضاء، أي لاعب في مصر يتمنى اللعب في الزمالك فهو ناد ينافس في كل البطولات، ما الذي يجعلني أرفض؟".

وأتم: "لا يوجد أي شيء من الزمالك بشكل رسمي من أجل ضمي".