استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا للمرحلة المُقبلة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك معسكرين في دولة الإمارات خلال شهر يناير الحالي، الأول من 18 إلى 24 يناير، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

والمعسكر الثاني، مع أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير.

معتمد جمال يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، وتحدث عن ضرورة التركيز في الفترة الحالية، وعدم الانشغال بأي أمور خارج الملعب وضرورة بذل أقصى جهد.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة استغلال فترة التوقف بالشكل الأمثل من أجل الاستعداد للمباريات المحلية والإفريقية التي سيخوضها الزمالك في الفترة القادمة.

طالع أيضًا | سيد نيمار: الزمالك مرشح قوي لحصد بطولة الكونفدرالية.. ولا أعلم سبب استبعادي مع أوسوريو

تدريبات بدنية خاصة

أدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية خاصة، وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية في بداية المران، بعد خوض مباراة ودية بالأمس أمام كسكسادا، والتي فاز فيها الزمالك برباعية دون رد.

وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية متنوعة، تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، بجانب خوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

المثلوثي يواصل التأهيل

أدى حمزة المثلوثي لاعب الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران، ويخوض اللاعب المرحلة الثالثة من التأهيل، في ظل شكواه من إصابة بشد في عضلة السمانة، ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية.

انتظام ناصر منسي

انتظم ناصر منسي مهاجم الزمالك في التدريبات الجماعية، بعد أن كان اللاعب قد حصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن التدريبات لمدة يومين، بسبب مرض والدته في الفترة الماضية، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي في مران اليوم.

تريبات فنية خاصة

خاض لاعبو الزمالك تدريبات فنية خاصة، وركز الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية في المران، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية خلال هذه الفقرة.

وعقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة مصغرة في منتصف الملعب لتطبيق ما تم التدريب عليه خلال الفقرة الفنية.