أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، أن مواجهة أتلتيكو مدريد غدًا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، لن تكون بمثابة الثأر لما حدث في الدوري.

وفاز أتلتيكو مدريد على ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال مواجهة الدور الأول والتي انتهت 3-1 للروخي بلانكوس على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

تلك المباراة هي الهزيمة الوحيدة لـ ريال مدريد منذ بداية الموسم، حيث فاز الملكي في 19 مباراة أخرى وتعادل في 3 مباريات.

تتكرر المواجهة غدًا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، في ديربي مدريد المنتظر، ويتأهل الفائز منه للنهائي منتظرًا المتأهل من مواجهة برشلونة وأوساسونا.

طالع أيضًا | فالفيردي: متحمسون للفوز بلقب السوبر الإسباني.. وسأكرر تدخلي الشهير على موراتا في هذه الحالة

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيكو مدريد: "مواجهة الدوري آذتنا كثيرًا، ولكننا تمكننا من إصلاح الأمر، غدًا يمكن أن نكون أفضل من المواجهة التي خسرناها أمام أتلتيكو مدريد، لكنها ليست ثأرًا".

وأضاف: "سنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز، فريقنا جيد ويأتي برغبة وحماس إلى هنا، وستكون مواجهة تنافسية كبيرة أمام فريق يتمتع بجودة جيدة جدًا في الدفاع والهجوم".

وعن مقارنته بـ سيميوني، قال: "دييجو هو الشخصية المثالية لـ أتلتيكو مدريد، أنا أقوم بعملي في ريال مدريد، ولو لم أكن جيدًا، لا يمكن أن أستمر في ريال مدريد طوال هذه الفترة".

وواصل: "علاقتي بـ سيميوني بها الكثير من الاحترام، منذ أن كان لاعبًا في لاتسيو وسجل في مرمى يوفنتوس وكنت أدرب يوفنتوس، مما سمح للاتسيو للفوز باللقب، في مدريد نحن جيران، وكثيرًا ما نلتقي".

وأشاد بـ فالفيردي: "فيدي لاعب متكامل، يمكنه اللعب في مركز الجناح ووسط الملعب في نفس الوقت، من النادر أن تجد لاعبًا مثله، نحن محظوظون بتواجده معنا، بكثير من التواضع، وبالنسبة لي أفضل اللاعب المتواضع على اللاعب المغرور".

واختتم: "مواجهة أتلتيكو مدريد معقدة، لا أحب اللعب ضدهم، لكنني أعتقد أنهم أيضًا لا يريدون مواجهتنا دائمًا، لكن أعتقد أن الأمور ستكون جيدة للمشجع المُحايد".