تحدث أحمد نبيل كوكا لاعب وسط النادي الأهلي، عن تفاصيل حديث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر معه بعد إصابته واستبعاده من قائمة الفراعنة النهائية المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان أحمد نبيل كوكا، ضمن قائمة منتخب مصر النهائية التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا، لكن تعرض للإصابة وخرج من معسكر الفراعنة وقرر فيتوريا استبعاده وضم مهند لاشين لاعب بيراميدز بدلاً منه.

وقال كوكا خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "ما حدث أنه في أول تدريب لي مع المنتخب قدمي (إلتوت)، والحمد لله هذا نصيبي".

وأضاف: "بالتأكيد كنت أتمنى المشاركة في البطولة، كنت أشعر أن الإصابة لن تكون هكذا، واستمريت في التدريب 7 دقائق، وخرجت، وفي اليوم التالي شعرت بالألم، وارتديت جهازًا في قدمي بديلًا للجبس حتى لا تلتوي قدمي، وخلال يومين سأقوم بفكه".

وواصل: "دعم زملائي في المنتخب من أفضل اللحظات في حياتي، رأيت كمية حب من اللاعبين هذا فرق معي وأشكرهم وأشكر فيتوريا".

وأكمل: "محمد الشناوي قيمة كبيرة في النادي والمنتخب، ونصف اللاعبين جاءوا لي إلى الغرفة، وقائد المنتخب محمد صلاح لم يكن قد انضم للمعسكر".

طالع | خاص.. كواليس حديث فيتوريا مع ياسر إبراهيم ومهند لاشين بعد انضمامهما لـ منتخب مصر

وواصل: "كهربا قال لي، إنه تحدثت مع الطبيب وإن إذا كانت الإصابة 3 أو 4 أيام ستسافر معنا، كهربا بعيدًا عن أنه لاعب كبير فهو يُساعد كل اللاعبين وأكثر من يقف بجانب اللاعبين، ومن خلال المزاح يدخلك في الأجواء".

وأردف: "انضمامي لـ منتخب مصر شيء كبير بالنسبة لي، ويعطيني طاقة لأقدم أكثر وأبذل مجهودًا أكبر، فيتوريا  جاءني إلى الغرفة وقال لي إن اللاعب الكبير هو الذي يمر بهذه الظروف ويتخطاها، وتحدث معي كثيرًا بشكل جيد".

وأستمر: "في بدايتي صعدت أنا و12 لاعبا من الناشئين، بفضل الله من أول تدريب لم أنزل مرة أخرى للناشئين".

وأوضح: "أول مباراة لي مع الأهلي كانت بعد أسبوع من صعودي أمام أبو قير للأسمدة، وحصلت مع المارد الأحمر على 11 بطولة في 3 سنوات".

وأكمل: "موسيماني اعتمد علي في مركز الظهير الأيسر رغم أن هذا ليس مركزي، أنا أفضل اللعب في وسط الملعب، ولكن أنا أنفذ تعليمات المدير الفني، ولكني كنت أتمنى أن أعود لمركزي رقم 6 لأثبت نفسي في هذا المركز".