كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن قرار إدارة نادي برشلونة بشأن سباق التعاقد مع لاعب وسط بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، في نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد كيميتش مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2025، وبالتالي، الصيف المقبل هو آخر فرص النادي الألماني للاستفادة المادية من بيع اللاعب.

كانت هناك شائعات عن اهتمام برشلونة بضم الألماني الدولي، ولكن بحسب التقرير الجديد أن النادي الكتالوني قد انسحب من السباق.

تكلفة الصفقة جعلت برشلونة يبتعد عنها، خاصة وأن بايرن ميونخ سيطلب مبالغ كبيرة للتفريط في خدمات كيميتش قبل نهاية عقده مثلما كان الحال مع روبرت ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: فيتور روكي رفض مانشستر سيتي من أجل الانضمام لـ برشلونة

خوان لابورتا رئيس برشلونة

هذا ما جعل باريس سان جيرمان وحده في السباق ويتفاوض بقوة مع كيميتش لمحاولة ضمه نهائيًا في الصيف، رغم تصريحات ناصر الخليفي رئيس النادي في أكثر من وسيلة إعلامية.

ولكن الكواليس تقول غير ذلك، حيث أعطى لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان موافقته على ضم اللاعب للإدارة، وبدأت التحدث مع كيميتش ورغم ذلك لا يريد بايرن ميونخ التفكير في التفريط باللاعب.

هذا في ظل رغبة بايرن ميونخ في تجديد عقد كيميتش، حيث قدم النادي الألماني عروضًا كثيرة للاعب للتمديد، لكنه غير مقتنع بالمشروع الرياضي الحالي في ناديه.