سحق الزمالك منافسه عثماثون طنطا، بثمانية أهداف دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب النادي بالقلعة البيضاء.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة معتمد جمال، لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين في الإمارات في يناير الجاري.

سجل أهداف الزمالك كل من عمر جابر وناصر منسي، وإبراهيما نداي ثلاثة أهداف "هاتريك" وسامسون أكينيولا "هاتريك أيضًا".

وأحرز عمر جابر الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، بعدما تسلم تمريرة متقنة من مصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء، من الناحية اليمنى، وسددها بقوة في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى عثماثون طنطا.

طالع أيضًا | أحمد سليمان: لاعبو مصر جميعًا يتمنون الانتقال إلى الزمالك.. ولا أجد مكانًا على القميص لوضع إعلان جديد

وأضاف ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة 17، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي، سددها منسي برأسه لترتطم بالقائم الأيسر وتعود له من جديد ويتابعها بضربة رأسية داخل الشباك.

وعزز سامسون أكينيولا تقدم الزمالك بهدف ثالث في الدقيقة 56 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يُضاعف إبراهيما نداي النتيجة ويُسجل الهدف الرابع في الدقيقة 62، بعد متابعة لتسديدة دونجا.

وسجل نداي الهدف الخامس في الدقيقة 68، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يحرز سامسون الهدف السادس بتسديدة مثلها في الدقيقة 71.

وعاد إبراهيما نداي وأحرز الهدف السابع بعد تمريرة ثنائية بينه وبين سامسون، في الدقيقة 75 وسددها السنغالي بقوة في الزاوية اليمنى لمرمى عثماثون طنطا.

وفي الدقيقة 85 سجل سامسون أكينيولا هدف الزمالك الثامن بعد تمريرة من مصطفى شكري داخل منطقة الجزاء، ليراوغ اللاعب البنيني دفاع عثماثون طنطا ويسددها داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض بثمانية أهداف دون رد.