كشف مدافع برشلونة، رونالد أراوخو، حقيقة مفاوضاته مع بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويلاقي برشلونة نظيره أوساسونا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني على ملعب "الأول بارك" في جامعة الملك سعود بالرياض مساء الخميس، في تمام التاسعة مساءًَ بتوقيت القاهرة.

الفائز من هذه المواجهة سيلاقي الفائز من مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير.

اقرأ أيضاً.. إيقاف مدرب برشلونة بسبب الطرد في كأس ملك إسبانيا

وقال رونالد أراوخو في تصريحات صحفية قبل المباراة: "في كل ميركاتو هناك حديث عن الانتقالات، لكني أركز على النادي، أنا سعيد، وأبذل قصارى جهدي دائمًا عندما يحين دوري للدفاع عن هذا القميص".

وعن مفاوضات بايرن ميونخ، أوضح: "هذه شائعات تظهر دائمًا، كما قلت في كل سوق انتقالات دائمًا يتحدثون عن شيء، لكن دائمًا أظهر ذلك في كل مرة أرتدي فيها هذا القميص وأظهر ولائي 100%".

وتابع: "نحن نبلي جيدًا بتحقيقنا الانتصارات، هذا أمر مهم، الفوز بالسوبر تحدٍ كبير لنا، كان مهمًا جدًا لنا الموسم الماضي، ومن المهم أن نفوز به مرة أخرى، لأنها كانت نقطة تحول في الفريق، نملك مجموعة رائعة، ونريد الفوز مجددًا بالكأس".

وأشار: "نحن بحاجة إلى المزيد من القوة في كلا المنطقتين الدفاع والهجوم، وهو الأمر الذي أعطانا الكثير الموسم الماضي، لا سيما القدرة على تلقي عدد قليل من الأهداف، أعتقد أن هذا ما نفتقده لإنهاء المباريات والفوز بشكل جيد".

وأردف: "أعرف المسؤولية التي تأتي مع ارتداء شارة القائد في هذا النادي وأتحملها، أحاول مساعدة الفريق والنادي وزملائي في الفريق بما أستطيع تقديمه، في اللحظات التي ليست جيدة، أكون هناك لتشجيع الفريق".

واختتم: "لا أحد يعتقد أن مباراة أوساسونا ستكون سهلة، بل على العكس، فهو خصم معقد، نأمل أن تساعدنا بطولة السوبر هذا الموسم، كما فعلت الموسم الماضي".