أثنى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة بـ الزمالك، على حمزة المثلوثي زميله بالقلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج للتدعيم بعدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الجارية.

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "حمزة المثلوثي كابتن من كباتن الفريق، وكان قائد نادي الصفاقسي، تعرض لانتقادات في البداية وحاليًا الجمهور كله يحبه، ظل لمدة 9 أشهر لا يشارك في المباريات، حاليًا أصبح من أفضل اللاعبين ونبني عليه الفريق، المثلوثي أخذ وقتًا لكي ينسجم معنا".

وبسؤاله ما الذي تتمناه لمستقبل الزمالك؟، أوضح: "نتمنى أن نضم لاعبين يليقون بالزمالك في الفترة المقبلة، ويكونون على مستوى قميص الزمالك، نريد الناس يقفون مع الفريق أكثر من ذلك".

طالع | حمزة المثلوثي: حققت مع الزمالك أصعب دوري في تاريخه.. وشيكابالا أسطورة ومحبوب في تونس

وأضاف: "الفريق يحتاج إلى لاعبين أكثر من ذلك، لدينا مشاكل في النادي، نحاول حل المشاكل بالعقل، إن شاء الله نمر من هذا الموسم على خير ونحصد بطولة أو بطولتين على الأقل".

واستطرد: "بطولة الكونفدرالية نضعها كهدف واحد لنا، وحتى الآن نحن في منافسة على الدوري، قبل ذلك كنا بعيدين وفي النهاية حصدنا اللقب، الحديث عن الدوري مبكر".

وأتم: "أمامنا مباراة ببطولة في نهائي كأس مصر، على المدى البعيد نحتاج إلى أشياء كثيرة، والداعم الأول والأخير هو جمهور الزمالك، نحتاج الدعم من قبل جماهير الزمالك، وهو رقم واحد بالنسبة لنا".