علق أحمد نبيل "دونجا" لاعب وسط نادي الزمالك، على غيابه عن قائمة منتخب مصر التي اختارها المدرب البرتغالي روي فيتوريا، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا.

وقال أحمد نبيل دونجا في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية: "أي لاعب يتمنى التواجد في منتخب مصر، من الفخر تمثيل منتخب بلادك، كنت أتمنى التواجد في قائمة منتخب مصر، كنت سوف أصبح سعيدًا جدًا، الفترة الماضية عملت بشكل جيد وأغلقت على نفسي".

إقرأ أيضًا..خاص.. الزمالك يستقر على خوض ودية جديدة قبل السفر إلى الإمارات

وأكمل: "الصورة التي قمت بنشرها بعد إعلان قائمة منتخب مصر لم أقصد بها أي شيء، ليس لدي مشكلة مع فيتوريا ويحبني جدًا، كنت منتظر القائمة مثلي مثل كل اللاعبين، إذا متواجد كنت سأكون سعيدًا، أتمنى لهم التوفيق، تحدثت مع زيزو وعبد المنعم وحجازي ومحمد صلاح قبل سفر البعثة إلى كوت ديفوار".

وتابع حديثه: "هذه أصعب فترة مرت على نادي الزمالك، اللاعبون لا يتحدثون عن الأموال، انتقلت لنادي الزمالك لأنني أحبه، رحلت عن بيراميدز وتركت أموالًا كثيرة، تنازلت عن مبلغ مالي كبير من مستحقاتي في بيراميدز من أجل الانتقال للزمالك".

وواصل حديثه: "عقدي في الزمالك أقل بكثير من عقدي في بيراميدز، أجمل شعور في الدنيا عندما تنزل الملعب والجماهير تنادي عليك، هذا لا يقدر بأموال، جمهور الزمالك مختلف وغير".

ووجه رسالة لجهور الزمالك بقوله: "نعرف أنكم تستحقون منّا أكثر من ذلك وأتحدث بالنيابة عن لاعبي الزمالك، أمامنا نهائي كأس مصر ومتبقي مباريات كثيرة في الدوري والكونفدرالية، نريد منكم أن تكونوا في ظهرنا، ونعدكم ببطولات هذا الموسم".

وزاد: "من في الوطن العربي لا يشعر بقيمة نادي الزمالك؟، هل يوجد أحد شعر أن هناك كأس سوبر والزمالك غير متواجد؟، كانت مباريات عادية جدًا، البطولة كانت ستكون مختلفة إذا شارك الزمالك".

وصرح بشأن تجديد أحمد فتوح تعاقده مع النادي: "سعداء بتواجد فتوح في الفريق، هو لاعب كبير، على المستوى الشخصي، من الجيد اللعب بجواره".

وأردف: "هل عبد الله السعيد يريد الانتقال للزمالك؟ سأكون سعيدًا إذا حدث ذلك، سأكون أكثر شخص سعيد في مصر إذا انضم للقلعة البيضاء، إذا بحث النادي عن لاعب رقم 8 أو 10 لا يوجد أفضل من السعيد في مصر، فنيًا سيفدنا كثيرًا، من يلعب تحت عبد الله السعيد في الملعب يعرف قيمته، هو مختلف على أرض الملعب عن التلفاز".

وأتم تصريحاته: "لعبت مع إمام عاشور في الزمالك، حزنت بعد رحيله، لأن الذي رأيته منه ليس ما حدث، عاشور كان على علاقة شخصية بي، وكان يطلب مني الانضمام للزمالك".

وختم حديثه: "رمضان صبحي لاعب كبير وقوي بدنيًا، إن شاء الله أتمنى أن يكون متواجدًا في الزمالك وسيكون إضافة، وسأكون أول واحد في انتظاره".