تحدث داني كارفاخال لاعب ريال مدريد عن تأهل فريقه لنهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز في مباراة مثيرة أمام أتلتيكو مدريد.

وساهم كارفاخال في فوز ريال مدريد بنتيجة 5-3 حيث سجل هدفًا وصنع آخر، في مباراة امتدت للأشواط الإضافية أمام أتلتيكو مدريد.

وقال كارفاخال في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "مع النظام الجديد لدي المزيد من الحرية في التقدم وظهر ذلك مع الهدف الثالث".

وأضاف: "لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بعيد ميلادي من هذه، وفكرت في إعطاء كرة لخوسيلو وجعله يضعها في المرمى، في النهاية كان الأمر هكذا".

وواصل كارفاخال: "أنا سعيد جدًا من أجل خوسيلو وهو يمنحنا الكثير، لديه 10 أهداف هذا الموسم، يجب أن نهنئ أولئك اللاعبين الذين شاركوا من مقاعد البدلاء".

اقؤأ أيضًا | أول رد فعل من توني كروس على صافرات استهجان الجماهير في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وفيما يتعلق بالأفضلية في النهائي، حيث يواجه ريال مدريد الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا، أشار: "أنا سعيد بالوصول إلى النهائي، لدينا لقب آخر في الأفق وسنحاول الفوز به، الفريق الذي سيتأهل، أتمنى ألا يهزمنا حتى نتمكن من أن نصبح أبطالًا".

كما أعرب عن تقديره لجائزة أفضل لاعب في المباراة: "أنا سعيد جدًا بهذه الجائزة لأنني فزت بها مرات قليلة، علاوة على ذلك، كان المشجعون إلى جانبنا وكانوا مذهلين، أتمنى أن نكون قد جعلناهم يستمتعون".

وأشاد كارفاخال بسلسلة مباريات ريال مدريد التي استمرت 20 مباراة دون خسارة: "نحاول أن نعيش يومًا بعد يوم، الفريق يتمتع بديناميكية جيدة، نحن نركز على النهائي وبعد ذلك سيأتي الكأس، لدينا فريق جيد للغاية ولاعبون يريدون مواجهة العالم".