أكد خوسيلو مهاجم ريال مدريد أنه يتطلع لمباراة نهائي السوبر الإسباني المقرر خوضها يوم الأحد المقبل، حيث يلاقي فريقه الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا.

وتغلب ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3، في نصف النهائي، بالبطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وقال خوسيلو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية عن هدف كارفاخال والذي ساهم به بنسبة كبيرة: "لقد صوبت نحو المرمى، بعد ذلك فقدت الكرة، ولم أكن أعرف إلى أين ستتجه".

وأكمل: "لكنني احتفظت بالهدف لنفسي، التمريرة التي تلقيتها كانت مذهلة والشيء الوحيد المفقود هو أن الهدف سجل لي، أنا هنا لدعم الفريق بكل ما أستطيع".

اقرأ أيضًا | كارفاخال عن مباراة برشلونة وأوساسونا: أتمنى ألا يهزمنا من يتأهل حتى نصبح الأبطال

وأشار: "من الواضح أنني أريد تسجيل الأهداف وكان هذا الهدف مميزًا للغاية لأنه فتح المباراة ومنحنا بطاقة العبور إلى النهائي".

وأضاف: "ديربي بارد إلى حد ما، اللعب مع جماهيرنا ليس هو نفسه، كنا محاطين بالكثير من مشجعي ريال مدريد ولكن كانت المباراة عبارة عن أخذ وعطاء، كان من الممكن أن تذهب في أي من الاتجاهين".

وأردف خوسيلو: "نحن كنا مقنعين عندما كانت النتيجة 3-3 وفي الوقت الإضافي كنا متفوقين، لقد ظهر عليهم الإرهاق".

واستطرد: "من المهم جدًا أن أكون هنا مع مشجعي ريال مدريد لأننا رأينا 90 بالمائة من المشجعين في الملعب يرتدون قمصانًا بيضاء، وهذا مهم جدًا بالنسبة لنا، الجو يبدو وكأنه منزلنا وهذا مهم جدًا بالنسبة لنا".

وعن مباراة النهائي، أكد: "النهائي هو نهائي، ومن الجيد دائمًا لعبه، وعلينا أن نتعافى ونعيد شحن طاقتنا لأنها ستكون مباراة قوية للغاية، اللقب مهم دائمًا لهذا النادي، وسنحاول الفوز به، لا أمانع إذا لعبنا ضد برشلونة أو أوساسونا، لقد سجلت أهدافًا في مرمى الفريقين، لذا أتطلع لمباراة الأحد".