نفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن يكون الدافع في مباراة برشلونة غدًا في نهائي كأس السوبر الإسباني هو الانتقام.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة في ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية "الرياض" بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكان برشلونة قد فاز باللقب على حساب ريال مدريد في العام الماضي، وهناك من وصف تلك المباراة بالانتقامية بالنسبة للملكي والمدرب الإيطالي.

اقرأ ايضًا.. سبورت توضح موقف كانسيلو من خوض مباراة ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

ريال مدريد

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، وقال: "نحن لا نخوض تلك المباراة بدافع الانتقام، بل نخرج بكامل قوتنا لأن الفوز هو شعار هذا الفريق، لا يوجد انتقام، برشلونة منافس نحترمه كثيرًا لأنه هزمنا".

وأضاف: "هذه مباراة مهمة ولكنها ستنتهي بمجرد صافرة الحكم النهائية، الكلاسيكو مواجهة متكافئة دائمًا رغم أننا أثبتنا أننا أفضل قليلًا في المباريات الأخيرة والتفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة الغد".

وعن الفوز في الكلاسيكو الأخير في منتجويك: "لم نكن الأفضل ولكننا فزنا في النهاية، برشلونة تفوق في أول 70 دقيقة ولكننا حللنا اللقاء جيدًا قبل مباراة الغد".

وعاد أنشيلوتي وأثار التكهنات حول حارس المرمى الأساسي أمام برشلونة، وقال: "لقد تعاقدنا مع كيبا عند إصابة كورتوا، لكن لونين يستحق البدء أساسيًا أيضًا، ولذلك لم أحسم بعد من سيكون الحارس".

ومواجهة تشافي: "يقوم بعمل رائع مع برشلونة، ليس لديه الخبرة التي امتلكها، لكن مسيرته جيدة جدًا وهو ما ساعده أن يكون أفضل لاعب خط الوسط في العالم".

وعن إمكانية التساوي مع زيدان في عدد الألقاب كمدرب مع ريال مدريد: "زيزو أفضل لاعب رأيته في التدريبات، كان يفعل أشياء لا تصدق، لقد ساعدني كمدرب مساعد فهو يعرف النادي جيدًا".

واستمر: "أنا راضٍ جدًا وسعيد للغاية، لكن الألقاب تبقى من الماضي، الشيء المهم هو المستقبل، بغض النظر عما سيحدث".

وعن صافرات الاستهجان ضد توني كروس من الجماهير السعودية: "لن يتأثر بها".