أكد مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن الأجواء داخل النادي الكتالوني جيدة والجميع متحفزون ومتحمسون قبل نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويلتقي برشلونة وريال مدريد غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الأول بارك" في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا.. مدرب ريال مدريد يحذر برشلونة قبل نهائي كأس السوبر الإسباني

تشافي

وتحدث تشافي في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "الكلاسيكو مباراة مثالية للاعبي كرة القدم، علينا أن نفرض أسلوبنا بشكل جيد كما حدث في العام الماضي".

وتابع: "لقد كنا أقل من ريال مدريد، لكن عندما تبدأ المباراة النسبة تكون متساوية للفريقين، نريد أن نحقق أول ألقابنا".

وعما إذا كان برشلونة يفوز دون استحقاق: "متى حدث ذلك؟ في الموسم الحالي كنا نستحق الفوز في الكلاسيكو ولم نحققه، وبالتالي العكس هو ما يحدث معنا".

وعن اللعب يوم الخميس عكس ريال مدريد: "لا يهم كثيرًا، فهم لعبوا وقتًا إضافيًا ومتعبين، لقد حدث لنا ذلك في العام الماضي وحققنا الفوز".

وعن التشكيل: "لن أكشف أي شيء عن خططنا في المباراة، لأن بذلك سأعطي أنشيلوتي معروفًا، سنرى أين سيلعب أراوخو وهل سيشارك أحد بجانب ليفاندوفسكي في الهجوم أم لا".

وأضاف: "مباراة الغد مختلفة عن العام الماضي، هناك تغيرات كثيرة في تشكيل ريال مدريد، ورغم ذلك شاهدنا المباراة وقمنا بتحليلها".

واستمر: "ريال مدريد يكون أقوى عندما نكون أقوى، لن نفوز بأي لقب دون مواجهتهم كما حدث في الموسم الماضي، كان علينا التغلب عليهم في السوبر وكذلك الفوز عليهم في الدوري، لديهم دائمًا رد فعل عندما يكون برشلونة قويًا، لقد تعادلنا معهم في الألقاب في السنوات الأخيرة".

وعن مستقبله وإمكانية رحيله عن الفريق: "أنا على المحك للحصول على لقب جديد، هناك ثقة أكبر بعد الفوز بلقبين مع الفريق، ريال مدريد دائمًا لديه رغبة في الفوز بالألقاب، هم يحفزون برشلونة والعكس صحيح وسنقدم كل شيء من أجل هذا اللقب".

وأنشيلوتي: "أحترمه كثيرًا، فهو لم يذهب إلى أي بلد دون الفوز بالألقاب، لديه مسيرة رائعة، لا أحد يتحدث عنه بأي سوء".

وبيلينجهام: "لن نركز على لاعب واحد فقط، سنصاب بالجنون، لديهم لاعبين رائعين بمستوى استثنائي، لكن بالطبع جود لاعب رائع يصنع الفارق".