أكد سيرجي روبيرتو، قائد نادي برشلونة الإسباني، رغبته في التتويج بكأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، وكشف في حديثه أيضًا عن خطورة الفريق الملكي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

وسيلاقي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ ايضاً.. حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة: لم أفعل أي شيء غير قانوني في حياتي

وقال سيرجي روبيرتو في تصريحات صحفية قبل مباراة الكلاسيكو: "أن أكون قائدًا لبرشلونة هو فخر كبير، متحمس جدًا وسيكون أمرًا مميزًا للغاية أن أفوز باللقب لأول مرة كقائد".

وتابع روبيرتو: "الموسم الماضي تفوقنا على مدريد ولعبنا بشكل جيد ونأمل أن يتكرر ذلك لأن اللقب كان مهمًا جداً لمواجهة المرحلة الحاسمة من الموسم".

وأضاف: "قلت دائمًا إنني لاعب خط وسط، منذ أن كنت صغيرًا كنت ألعب في الوسط وبسبب الظروف لعبت أكثر كجناح، هذا العام ألعب في خط الوسط وأقضي وقتًا رائعًا، آمل أن أتمكن من الاستمرار في مساعدة الفريق".

وواصل: "آمل أن أتمكن من العودة الموسم المقبل كقائد وأن أكون قادرًا على رفع لقب آخر، إذا سيطرنا على الكرة فيمكننا أن نسيطر على المباراة، علينا السيطرة على الهجمات المرتدة ووصولها، الهدف غدًا هو الاستحواذ على الكرة والدفاع بالكرة".

وأفاد قائلاً: "أمام خصم مثل مدريد عليك أن تنتبه لجميع جوانب اللعبة، هم فريق قوي بدنياً لكننا سنحاول أن نكون أفضل منهم، علينا أيضاً أن ننتبه للكرات الثابتة، لا يجب أن نغفل أي تفاصيل".

وأشار: "في الكلاسيكو، كل شيء متساوي، يبدأ كلا الفريقين من نفس الموقف، مباراة برشلونة ومدريد هي دائمًا نهائي وغدًا هو نهائي حقيقي، سيكون هناك أقصى قدر من التنافس وآمل أن نتمكن من لعب مباراة جيدة".

وعن مستقبله أوضح سيرجي روبيرتو: "تشافي هو قدوتي وإذا كان يريد بقائي فليس لدي أي مشكلة".