علّق كيفين دي بروين، نجم فريق مانشستر سيتي، على فوزهم القاتل في مباراة اليوم ضد نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كان مانشستر سيتي متأخرًا في النتيجة، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يدخل كيفين دي بروين من دكة البدلاء، حيث سجل هدف التعادل، قبل صناعته هدف الفوز القاتل.

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد عانيت من إصابة كبيرة وكنت في حاجة إلى الوقت، لقد استمتعت بنفسي، أعتقد أنها كانت قوة إرادة أكثر من أي شيء آخر".

وأضاف: "ما حدث كان أمرًا جنونيًا، أعلم أنني غير قادر على القيام بذلك لمدة 90 دقيقة في الوقت الحالي، يمكنني أن ألعب لمدة 30 دقيقة في الوقت الحالي، أشعر بذلك، خاصة مع البرد".

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على نيوكاسل

وعن إحداثه التأثير من دكة البدلاء، قال: "لا أعرف ما أتوقعه، لم أختبر هذا من قبل، لقد عملت بجد واضطررت إلى تغيير بعض الأشياء، عندما تلعب طوال الوقت، يكون من الصعب جدًا تغيير الأشياء".

وأردف: "أسيست الهدف القاتل؟ من الرائع بالنسبة لـ أوسكار بوب أن يسجل هدفًا، التمريرة كانت جيدة، ولكن الركض من جانبه كان مذهلًا، كان تصرفًا رائعًا، لقد نظرت إليه وهو يركض، إذا لم يركض فلن أستطيع تمرير الكرة".

وعن التعامل مع المباراة وكأنها نهائي، قال: "أعتقد أن المجيء إلى هنا دائمًا ما يكون صعبًا، كان الجميع سعداء حقًا بي، نريد أن نحاول المنافسة على الدوري مرة أخرى، لقد كانت مباراة صعبة".