استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، بميت عقبة، استعدادًا للمرحلة المُقبلة.

ويستعد الزمالك لخوض منافسات بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية، في أبو ظبي، خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة الوحدة، والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وسيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، إلى جانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

معتمد جمال يجتمع باللاعبين

عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وطالبهم بالاستفادة من فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل الاستعداد بجدية للمرحلة المُقبلة في ظل منافسة الفريق على أكثر من بطولة محلية وإفريقية.

وشرح المدير الفني بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران لتطبيقها، وطالب من اللاعبين التركيز وبذل أقصى جهد في التدريبات.

طالع أيضًا | خاص | أجواش يرد على أنباء مفاوضات الزمالك ويؤكد: مصر ثالث المرشحين لحصد أمم إفريقيا

فقرة بدنية قوية

خاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية خاصة، وتولى علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق الإشراف عليها، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأنسب للمرحلة المقبلة، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

انتظام حمزة المثلوثي

انتظم التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق، في التدريبات الجماعية، بعد أن أنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بعد إصابته بشد في عضلة السمانة، وتأكد الجهاز الطبي من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تدريبات قوية للحراس

أدى محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراس مرمى الزمالك، تدريبات قوية خلال مران اليوم، وركز محمد عبد المنصف مدرب الحراس على تدريب الثلاثي على التعامل مع الكرات العرضية بالإضافة إلى التصدي للتصويبات من مسافات قريبة من المرمى.

تقسيمة قوية

خاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية، في ختام التدريبات الجماعية، وشهدت تنفيذ العديد من الأفكار الفنية تحت إشراف معتمد جمال، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة التي شهدت ندية وحماس.