أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، إنه لا بد من إجراء عدة تغييرات على تشكيل منتخب مصر في مباراته المُقبلة أمام غانا، مُشيرًا إلى أن الفراعنة لديهم القدرة على تحقيق الفوز في المواجهتين القادمتين.

وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق، أمس الأحد، بهدفين لمثلهما، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا 2023، والتي تضم أيضًا غانا والرأس الأخضر.

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، على قناة "النهار": "محمد حمدي ليس لاعب سيئا، هو الذي ساهم في صناعة الهدف، لكن المشكلة في مركز الظهير الأيمن، والدفاع، يجب الاستعانة بـ ياسر إبراهيم على حساب أحمد حجازي".

طالع أيضًا | خالد الغندور: كنا نسب كيروش وكوبر بسبب الدفاع.. والرطوبة "قاتلة"

وتابع: "فيتوريا مقتنع أن محمد حمدي هو الأساسي، ومروان عطية بدنيًا جاهز، وأعتقد إنه لا بد أن يكون له دور، يجب أن يكون هناك تغييرات جذرية في مباراة غانا".

وأضاف: "التشكيل من وجهة نظري لمباراة غانا محمد الشناوي في حراسة المرمى، عمر كمال عبد الواحد، أحمد فتوح، ياسر إبراهيم محمد عبد المنعم، في وسط الملعب حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، في الأمام عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد".

وأوضح: "لأنه لا بد من إجراء تدوير في الفريق، لأن هناك لاعبين كبار في السن مثل النني وحجازي فوق سن الثلاثين".

واختتم: "فريق غانا سيء دفاعيًا، والرأس الأخضر منظم جدًا، وهو أفضل فريق واقعي في المجموعة، لكن الفريقين في المتناول، لو منتخب مصر في مستواه".