استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا للمرحلة القادمة.

ويستعد الزمالك لخوض منافسات بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية، في أبو ظبي، خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة الوحدة والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وسيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، إلى جانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

غياب عبد الغني

حصل محمد عبد الغني مدافع الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنية بقيادة معتمد جمال، على أن يتواجد اللاعب مع الفريق غدًا الثلاثاء بصورة طبيعية.

طالع أيضًا | فينجادا يزف عبر "بطولات" بشرى سارة لجماهير الزمالك ويؤكد: حسين لبيب فعل عكس مرتضى منصور

تقسيم اللاعبين مجموعتين

حرص الجهاز الفني للزمالك على تقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران اليوم، وأدى اللاعبون العديد من الجمل الفنية المختلفة خلال المران.

وتولى معتمد جمال المدير الفني للفريق تدريب مجموعة، في حين تولى أحمد مجدي المدرب العام تدريب المجموعة الأخرى.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين تعليمات مستمرة خلال الفقرة الفنية لتنفيذ المطلوب منهم بشكل دقيق.

تصعيد ثنائي الشباب

قام الجهاز الفني بتصعيد حارسي مرمى فريق الشباب يوسف حمادة مواليد 2005 ومحمود أشرف مواليد 2004 للمشاركة في التدريبات الجماعية

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال للاستفادة بالعناصر المميزة من قطاع الناشئين وتصعيدها للفريق الأول.

راحة لـ أوباما

حصل يوسف أوباما لاعب الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية، بعدما اشتكى من إجهاد عضلي خفيف، ليحصل على راحة من مران اليوم، وسيتواجد مع الفريق غداً الثلاثاء بصورة طبيعية.

جلسة مع مصطفى شلبي

عقد معتمد جمال، وأحمد مجدي المدرب العام، جلسة مع مصطفى شلبي لاعب الفريق عقب انتهاء مران اليوم.

وكان مصطفى شلبي قد تعرض لكدمة خفيفة في القدم خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق، وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة اللاعب.

وأكد مصطفى شلبي في حديثه مع الجهاز الفني أن الكدمة التي تعرض لها خفيفة ولا يعاني من أي إصابات.