كشفت تقارير صحفية أن ناديًا إنجليزيًا يتطلع إلى الحصول على خدمات مهاجم جديد في موسم الانتقالات الشتوية الحالي، حيث يتواجد كريم بنزيما وروبرتو فيرمينو على راداره.

وحسبما أفادت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية فإن تشيلسي يسعى بشكل جاد إلى تعزيز مركز الهجوم هذا الشهر.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: حالة لاعب تشيلسي تثير قلقي

ولم يسجل نيكولاس جاكسون سوى 8 أهداف في 23 مباراة في مختلف المسابقات منذ انضمامه من فياريال الصيف الماضي، بينما سجل كريستوفر نكونكو هدفًا واحدًا في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو يرغب في حل تلك المشكلة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث ارتبط تشيلسي بأكثر من اسم.

وأفادت إنه بالرغم من وجود أكثر من خيار، إلا أن تشيلسي سيحتاج إلى مراجعة حساباته المالية من أجل تحقيق التوازن المالي المطلوب، وما يعني ضرورة أخذ الحيطة في أي صفقة قادمة.

وأشارت إلى أنه لهذا السبب تواجد كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة وروبرتو فيرمينو لاعب الأهلي السعودي على رادار تشيلسي حاليًا، حيث يتناسبان مع الظروف المالية للنادي اللندني.

وتحوم الكثير من التكهنات حول مستقبل الثنائي المذكور، حيث تشير تقارير إلى وجود أزمة بين كريم بنزيما ومدرب اتحاد جدة بسبب غيابه المتكرر عن التدريبات، في حين أن فيرمينو مرتبط بفكرة الرحيل عن الأهلي بسبب فشله في إثبات نفسه.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن مسؤولي نادي تشيلسي يفكرون في إمكانية التعاقد مع بنزيما أو فيرمينو هذا الميركاتو، على سبيل الإعارة.